الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:08 ص

ملتزم في صلاته ولا يترك المصحف.. هل ينجو فتوح من الجحيم؟

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمد العبساوي

A A

أحمد محمد أبو الفتوح، الملقب بـ"أحمد فتوح"، كان يضيء سماء كرة القدم المصرية كأحد ألمع نجوم نادي الزمالك والمنتخب الوطني في مركز الظهير الأيسر.

أبو الفتوح مواليد 22 مارس 1998، قدم أداءً رائعاً في الملاعب وأصبح رمزاً للموهبة والشباب، لكن في لحظة حاسمة، قلبت حادثة مأساوية مسيرته الرياضية رأساً على عقب.

على طريق الساحل الشمالي، فقد أمين شرطة حياته أسفل سيارة نجم كرة القدم، وكان ذلك تحت تأثير المواد المخدرة.

هذا الحادث المؤلم ألقى بظلاله على حياة فتوح، الذي بات الآن خلف القضبان في حجز قسم مرسى مطروح.

مصدر مقرب من اللاعب كشف لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل الأيام التي يقضيها فتوح داخل الحجز بقسم شرطة مرسي مطروح، قائلا “بينما يعيش فتوح أوقاتاً صعبة، يحرص على الالتزام بصلاته وحفظه للقرآن الكريم، متمنياً من الله أن ينقذه من هذه المحنة”.

وأضاف “فتوح لا يكتفي بذلك، بل يسعى أيضاً للصلح مع أسرة أمين الشرطة، حيث يعبر عن شعوره بالندم العميق والحزن الشديد على فقدان المتوفى”.

وأشار المصدر إلى أن فتوح يعاني من مشاكل نفسية بسبب ابتعاده عن والديه طوال هذه الفترة، خاصة أنه هو العائل الوحيد لهما.

وتابع المصدر: “في هذه الأوقات الصعبة، تبقى الأحلام الكبيرة التي كان يحملها فتوح معلقة، ويأمل الكثيرون أن تنتهي هذه الأزمة بشكل يخفف من معاناته ويعيده إلى مسار الحياة التي كان يعيشها”.

جلسة اليوم 16 سبتمبر

في 19 أغسطس الماضي، أجلت محكمة جنايات مطروح محاكمة أحمد فتوح إلى جلسة اليوم 16 سبتمبر، وينتظر أن يمثل أمامها في تهمتي القيادة تحت تأثير المخدر والقتل الخطأ، والأخيرة تنتظر تطورا جديدا من دفاع اللاعب، حال التصالح مع أسرة الضحية.

search