الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 م

يعيل والديه المسنين.. دفاع اللاعب أحمد فتوح يطالب بإخلاء سبيله (فيديو)

دفاع أحمد فتوح

دفاع أحمد فتوح

محمد حيزة- خلود طارق

A A

طالب أشرف عبدالعزيز، دفاع اللاعب أحمد فتوح، بثاني جلسات محاكمته بتهمتي التسبب في قتل أمين شرطة بالخطأ وتعاطي المواد المخدرة، بإخلاء سبيل موكله لأنه العائل الوحيد لأسرته، قائلا "موكلي يعيل والده ووالدته المسنين".

كما طالب الدفاع من هيئة المحكمة، بمعاينة مكان الحادث وقت وقوعه لبيان هل يوجد مطبات وإضاءة جيدة بالمكان أم لا، واستدعاء مدير عام المعامل الجنائية بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، واستدعاء شاهد الإثبات الأول الرائد مجري التحريات، واستدعاء ضابط قسم العلمين ومحرر البلاغ.

وعلى الجانب الآخر، قال المحامي شنودة محرم، خلال الجلسة، إنه لا توجد نية للتصالح مع فتوح، حسب إرادة أسرة المتوفى، وأكثرهم تمسكا بذلك ابنته القاصرة، مضيفا: "بنت المجني عليه قالتلي قطّع بابا بعربيته 100 حتة، إزاي أسامحه".

وأكد في تصريحات لـ"تليجراف مصر": "لم يتم عرض أي مبالغ مالية عليهم من قبل فتوح أو التواصل معهم نهائيًا حتى هذه اللحظة، أيضا لم يعرض التصالح تماما، وكل ما يقال بخصوص عرض 15 مليون جنيه دية لا صحة له".

ورفعت محكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، جلسة محاكمة اللاعب أحمد فتوح، في قضية دهسه لشخص بالساحل الشمالي وتعاطيه المواد المخدرة، للحكم.

search