الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد هيبة

A A

حدد المنتخب الوطني لكرة القدم يوم 11 أكتوبر المقبل موعدًا لمواجهة منتخب موريتانيا، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، التي تستضيفها المغرب.

وتحددت الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر موعدًا للتوقف الدولي المقبل للمنتخبات، في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ترتيب المجموعة الثالثة

ويتصدّر منتخب مصر ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا، برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب كاب فيردي في الوصافة برصيد 3 نقاط.

وفاز منتخب مصر على كاب فيردي بثلاثة أهداف نظيفة، وانتصر على بوتسوانا بأربعة أهداف دون رد في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن معسكر الفراعنة ينطلق يوم 30 سبتمبر الجاري، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وأضاف المصدر لـ"تليجراف مصر" أن الأجندة الدولية للفيفا تبدأ خلال الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل، وتتخللها مباراتا المنتخب ذهابًا وإيابًا أمام نظيره منتخب موريتانيا.

وشدّد على أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، يرغب في بدء معسكر منتخب مصر مبكرًا بمشاركة اللاعبين المحليين، خصوصًا أن تلك الفترة لن تشهد أي ارتباطات محلية أو قارية للأندية المحلية.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية، أما مسابقة الدوري الممتاز فتنطلق في النصف الثاني من أكتوبر المقبل، أي بعد انتهاء الأجندة الدولية لـ"فيفا".

search