الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 م

فرحة منقوصة.. لحظة النطق بالحكم على أحمد فتوح (فيديو)

هيثة المحكمة

هيثة المحكمة

تامر مجدى ومحمد حيزة

A A

رصدت عدسة “تليجراف مصر” لحظة النطق بالحكم على لاعب الزمالك أحمد فتوح، في قضية اتهامه بدهس أمين شرطة وتعاطي المخدرات.

قضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح، في لاتهامه بدهس أحد المارة بطريق الساحل الشمالي خلال قيادته تحت تأثير المخدر، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل نظر القضية إلى 22 أكتوبر المقبل، وهو ما يعني أنه ستستمر محاكمة اللاعب وهو مخلى سبيله.

محاكمة أحمد فتوح

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة لاعب كرة القدم المتهم “أحمد محمد أبو الفتوح”، الشهير بـ"أحمد فتوح" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في قتل المجني عليه "السيد أحمد السيد"، في أثناء قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

تحقيقات النيابة

وثبت في تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدَم المجني عليه أثناء عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه داخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

ثبت في تقرير مصلحة الطب الشرعي، احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدّرة المشار إليها.

واستجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، الذي جَزم - وفق الثابت بتقرير فحص العينة - بتعاطي المتهم جوهر الحشيش المخدّر، وهو ما أيّدته تحريات جهة البحث.


 


 

search