الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:14 ص

"لحية وشعر منكوش".. 6 مشاهد مؤثرة بمحاكمة أحمد فتوح (فيديو وصور)

أحمد فتوح في القفص

أحمد فتوح في القفص

حبيبة عاشور

A A

وصل قطار محاكمة لاعب الزمالك أحمد فتوح، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة إلى محطة جديدة، بعد قرار المحكمة بإخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل. 

ورصد “تليجراف مصر” 6 مشاهد من محاكمة أحمد فتوح، التي شغلت الرأي العام، في السطور التالية:

أحمد فتوح 

المشهد الأول: وصول فتوح 

في التاسعة صباحًا، وصل لاعب كرة القدم بنادي الزمالك أحمد فتوح، إلى محكمة جنايات مطروح، وسط حراسة مشددة لحضور ثاني جلسات محاكمته، لاتهامه بالتسبب في القتل الخطأ لشرطي، والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، في حادث دهسه لأمين شرطة أثناء عبوره الطريق بأحد شوارع الساحل الشمالي.

المشهد الثاني: لحية طويلة وشعر منكوش

تم وضع فتوح فور وصوله بقفص المتهمين في قاعة المحكمة، وظهر بلحية وشعر منكوش وتبدو عليه علامات الارتباك والذهول.

فتوح فى القفص

المشهد الثالث: شقيق حسين الشحات

وحضر الجلسة شقيق لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، لمساندة فتوح وقال إنه واثق في القانون المصري، فيما غاب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الجلسة.

المشهد الرابع: دفاع ضحية فتوح

نقل دفاع أسرة الضحية، كلمات صادمة عن ابنة القتيل، ضمن دفوعه لعدم التصالح مع المتهم، خلال ثاني جلسات المحاكمة اليوم.

وقال المحامي شنودة محرم، خلال الجلسة، إنه لا توجد نية للتصالح مع “فتوح” حسب إرادة أسرة المتوفى، وأكثرهم تمسكًا بذلك ابنته القاصر، مضيفًا: "بنت المجني عليه قالت لي قطّع بابا بعربيته 100 حتة، إزاي أسامحه؟".

وأكد "أنه لم يتم عرض أي مبالغ مالية عليهم من قبل فتوح أو التواصل معهم نهائيًا حتى هذه اللحظة، وأيضًا لم يعرض التصالح، وكل ما يُقال بخصوص عرض 15 مليون جنيه دية لا صحة له".

المشهد الخامس: طلبات محامي فتوح

وطالب أشرف عبدالعزيز، دفاع اللاعب أحمد فتوح، بإخلاء سبيل موكله لأنه العائل الوحيد لأسرته، قائلًا: "موكلي يعيل والده ووالدته المسنين".

كما طالب الدفاع من هيئة المحكمة، بمعاينة مكان الحادث وقت وقوعه لبيان هل يوجد مطبات وإضاءة جيدة بالمكان أم لا، واستدعاء مدير عام المعامل الجنائية بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، واستدعاء شاهد الإثبات الأول الرائد مجري التحريات، واستدعاء ضابط قسم العلمين ومحرر البلاغ.

المشهد السادس: إخلاء سبيل فتوح

قضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل.

search