الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:58 ص

عبدالله السعيد: جاهزون لمواجهة الشرطة والدفاع عن لقب الكونفدرالية

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

هيثم موسى

A A

تحدث لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  عبدالله السعيد، عن مشاركته الأفريقية الأولى مع الفريق، خلال مواجهة الشرطة الكيني الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال اللاعب في بيان: "سعيد بالطبع بأن يكون الظهور الأول لي مع الفريق في البطولة الأفريقية بتسجيل هدف ساعد الزمالك على الفوز خارج الديار".

وأضاف عبد الله السعيد قائلاً: "هناك تركيز من الجميع داخل الفريق والجهاز الفني، بأن يكون هذا الموسم أفضل ونسعى لتحقيق أكبر عدد من البطولات".

واختتم تصريحاته قائلاً: "مستعدون لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني من أجل مواصلة المشوار للحفاظ على لقب الكونفدرالية ".

هدف الفوز

ونجح عبد الله السعيد في تسجيل هدف الفوز للزمالك في مباراة الشرطة الكيني التي أقيمت السبت الماضي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل.

وكانت بعثة الفريق الأبيض قد عادت إلى القاهرة صباح اليوم الاثنين قادمة من كينيا، ويستأنف الفريق تدريباته مساء غد الثلاثاء استعدادًا للقاء العودة امام الشرطة الكيني.

السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

وفي السياق نفسه، يلتقي الأهلي المصري مع غريمه التقليدي الزمالك في مواجهة مصرية خالصة يوم 27 سبتمبر الجاري على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور 27 ألف مشجع من قطبي الكرة المصرية.

وحقق النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب نظيره الوداد المغربي، ليتأهل إلى مباراة نهائي كأس السوبر.

وعلى الجانب الآخر، تأهل الزمالك إلى مباراة السوبر الأفريقي، بعد الحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة البركان المغربي.

وسبق والتقى قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة، في عام 1994، وانتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض بهدف أيمن منصور.

search