الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

"ملكة البلوك" تودع "CBC سفرة".. ماذا قالت رضوى الشربيني للجمهور؟

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، فسخ تعاقدها بشكل نهائي مع قناة “CBC سفرة”، بعد سنوات من الظهور عبر شاشتها.

وقالت الشربيني في بيان، نشرته عبر حسابها بمنصة "إنستجرام": “أعرب عن شكري العميق لاستجابة قناة (سي بي سي سفرة) لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم”.

وأضافت: "أتوّجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة (سي بي سي سفرة) ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق".

وأعربت رضوى الشربيني عن امتنانها لجمهورها ومتابعي برنامج "هي وبس"، قائلة: "أشكرهم على محبتهم ومساندتهم لي، وإلى لقاء قريب بإذن الله".

هي وبس

يُشار إلى أن الإعلامية الشهيرة، بدأت تقديم برنامجها "هي وبس" عبر شاشة "سي بي سي سفرة"، منذ فبراير 2017. وقدمت سابقًا العديد من البرمامج عبر قناتي "المحور" و"الحياة"، بالإضافة لبرنامج "أنا مصر" على شاشة التلفزيون المصري.

رضوى الشربيني احتفلت بعيد ميلادها

تورتة بلوك

ومؤخرًا، ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني، بفستان أبيض جذاب، عبر حسابها بمنصة “إنستجرام”، وكتبت منشورًا لاقى تفاعلًا كبيرًا خاصة بعدما تصدرت التريند في الآونة الأخيرة بسبب شائعة زواجها، التي ردت عليها بطريقة كوميدية في تعليقها على المنشور، قائلة: "البلوك فكرة والفكرة لا تموت"، خلال تواجدها في دبي.

وكانت رضوى قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته، مؤكدة أنها اعتادت سماع مثل هذه الإشاعات.

search