السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

بعد تشبيهها برضوى الشربيني في لحظة غضب.. ناردين فرج تعلق

ناردين فرج

ناردين فرج

زياد محمد

A A

كشفت الفنانة ناردين فرج، حقيقة تشابه شخصيتها في مسلسل “لحظة غضب”، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، مع الإعلامية رضوى الشربيني.

وقالت ناردين فرج، لـ"تليجراف مصر": يوجد وجه تشابه، بين المذيعات اللاتي لا يقبلن بإهانة المرأة وشخصيتي في مسلسل لحظة غضب الذي أديت فيه دور مذيعة تؤيد النساء تمامًا وضد الرجل بشكل كبير".

وعن تشبيه شخصيتها بالمسلسل بالإعلامية رضوى الشربيني، قالت ناردين: في المسلسل قولت للست إن لو الراجل عملك حاجه قومي اضربيه.. معتقدش إن في حد من المذيعات بالشكل دا، ورضوى الشربيني مش هتقول كدا، وهي بتقول دايمًا متقبليش الإهانة، وكل ست ليها احترامها وكيانها، وطريقة محترمة للتعامل معها.

شخصية “أوفر”

وتابعت: شخصية "نيرة" في “لحظة غضب” مكتوبة بشكل كوميدي "أوفر"، وهي الشخصية الوحيدة التي يتواجد بها جزء من الكوميديا في العمل.

وعن عدم طرح العمل عبر شاشات التلفزيون، قالت: في البداية، قلقت لطرح العمل عبر منصة “واتش إت” فقط، خاصًة في رمضان، بسبب تواجد عدد كبير بين المسلسلات لفنانين كبار، وكنت متخوفة لعدم طرح العمل عبر التلفزيون، ونسبة التلفزيون أعلى بشكل كبير، والجمهور اتشد للمسلسل من أولى الحلقات، ولم نتخيل رد فعل الجمهور الكبير بهذا الشكل، واتش إت منصة محترمة، لإنهم يجعلوا الفنانين يتفاعلوا مع العمل، على الرغم من نهايته، وهي سبب أساسي من أسباب نجاح العمل.

"لحظة غضب"

ونجح مسلسل “لحظة غضب" في تحقيق نجاح كبير، خلال فترة عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، “صبا مبارك، ومحمد شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومحمد فراج، وعلي قاسم، ناردين فرج، إلى جانب مجموعة كبيرة  من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search