الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:31 ص

أحمد فتوح يقدم العزاء لأسرة المتوفي ويتكفل بـ"ابنتيه" (صورة)

أحمد فتوح

أحمد فتوح

قدم أحمد فتوح الظهير الأيسر بنادي الزمالك، بخالص العزاء، لأسرة المتوفي، الذي تسبب في وفاته بعد دهسه على طريق الساحل الشمالي، في أغسطس الماضي.

وخرج فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجلت جلسة محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل للبت في اتهامه.

رسالة فتوح لأهل المتوفي

وقال فتوح عبر حسابه الشخصي عبر "انستجرام": "بسم الله الرحمن الرحيم ((وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ"، وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)).

وأضاف: "اتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد احمد الشبكي.. لا يوجد كلمات تعبر عما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد، أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

وتابع: “أتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالقًا في عقلي وقلبي حتي آخر نفس في صدري”. 

وواصل فتوح: "بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي، لم يكن المقصود منه نهائيًا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي".

أحمد فتوح يتحدث عن ظهوره أمس في مران الزمالك

وأردف: "ومتغيب أكثر من أربعين يومًا بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى".

وأتم حديثه: "كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضي وما هو آت.. وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد احمد الشبكي في منزلة أخواتي الصغار، ومسؤول عنهم مسؤولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا، والله على ما أقول شهيد".

ومن ناحية أخرى، قال مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز، أكد لـ أحمد فتوح أنه سيظل يدعمه حتى خروجه من هذه المحنة، ويثق في قدراته.

وأضاف أن أحمد سليمان أكد للاعب أن الجميع يثق به، مؤكدًا أن كل إنسان يمر بمحنة صعبة، والجميع ينتظره في السوبر الأفريقي.

وأتم المصدر حديثه قائلًا، أن لاعبي الفريق وجه التحية لأحمد فتوح، منتظرين عودته للملاعب مرة أخرى.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد.

search