الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:33 م

فتوح من الحجز إلى مران الزمالك.. وأسرة ضحيته: "لن نسامحه ونرفض رؤيته"

أحمد فتوح لاعب الزمالك

أحمد فتوح لاعب الزمالك

شهد نادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، الظهور الأول لظهيره الأيسر أحمد فتوح منذ ما يقرب من شهرين، على خلفية حبسه، تمهيدا للمشاركة في تدريبات الفريق الأبيض، الذي يستعد لمواجهة نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفارس الأبيض بهدف عبد الله السعيد في العاصمة الكينية "نيروبي".

جاء ذلك بعدما قضت محكمة جنايات مطروح بتأجيل قضية فتوح لجلسة 22 أكتوبر المقبل، وإخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه، والاستجابة لطلبات الدفاع بضرورة حضور مدير مصلحة الطب الشرعي والكيميائي الذي قام بعمل تحاليل المخدرات للاعب في الجلسة المقبلة.

وكانت مصادر قد كشفت لـ"تليجراف مصر" مساء أمس الإثنين، أن أول قرار سيتخذه أحمد فتوح بعد إطلاق سراحه، هو التوجه لأسرة ضحيته أحمد السيد الشبكي الذي توفي إثر حادث لاعب الزمالك بعدما دهسه بسيارته، لتقديم واجب العزاء لهم ومواساتهم كخطوة على طريق التصالح بين الطرفين وإنهاء النزاع القضائي قبل موعد الجلسة المقبلة.

أول ظهور لـ أحمد فتوح داخل نادي الزمالك

رد فعل أسرة ضحية فتوح بعد ظهوره في مران الزمالك 

وبعد ظهور فتوح اليوم في تدريبات نادي الزمالك، سيطرت حالة من الاستياء على أسرة المتوفي، ويبدو أن الأمر استفزهم بشكل كبير، إذ أكدت ابنته "روان" في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "من المستحيل أن أسامح شخص قتل والدي وقطّعه.. وصدمت عندما علمت بإخلاء سبيل أحمد فتوح".

ابنة المتوفى: “فتوح لم يفرق معه وفاة والدي”

وأضافت روان: "فتوح لم يفرق معه وفاة والدي واستكمل التمرين وكأن شيئًا لم يكن".

وتابعت: "حتى الآن لم أصدق وفاة والدي مما أثر على حياتي الخاصة، وحلمت به أكثر من مرة وبكيت كثيرا بعد ذلك".

الزوجة المكلومة: “الراحل كان زملكاويًا ويحب فتوح”

فيما قالت زوجة المتوفى: "زوجي كان زملكاويًا ويحب أحمد فتوح، وتواصل معي قبل الواقعة بساعات، ولم أصدق خبر الوفاة".

وأضافت: "لم أطلب سوى حق زوجي أنا وأولادي".

أما والدة المتوفي فقالت: "ابني محبوب من الجميع وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم ابني.. وبدعي على كل من ظلم ابني في كل صلاة".

فيما قالت ابنته الثانية "منة": "والدي زملكاوي متعصب ويحب النادي كثيرا، وتوفي في وضع بشع".

وأضافت: "لا أريد رؤية أحمد فتوح أمامي، وأرغب في الحصول على حق والدي".

طلب تقدير الدية الشرعية من المفتي

ومن جانبه قال أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح، خلال الساعات الأخيرة الماضية، إنه طلب من هيئة المحكمة تقدير الدية الشرعية من فضيلة مفتي الجمهورية، التي تقدر بـ35.700 كيلوجرام من الفضة، ما يعادل (مليون و750 ألف جنيه).

وأكد عبد العزيز، أنه يجب موافقة أهلية المتوفى على قبول الدية الشرعية، لافتا إلى أن محامي أسرة المتوفي أعلن رفض الدية حتى الآن.

search