الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:06 م

تفاصيل اجتماع الجهاز الفني بـ"فتوح" عقب ظهوره بالزمالك

أحمد فتوح

أحمد فتوح

ناريمان ياسر

A A

اجتمع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق، مع الظهير الأيسر أحمد فتوح، عقب إخلاء سبيله، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل جلسة محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل للبت في اتهامه.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز، أكد لأحمد فتوح أنه سيظل يدعمه حتى خروجه من هذه المحنة، ويثق في قدراته.

وأضاف أن أحمد سليمان أكد للاعب أن الجميع يثق به، موكدًا أن كل إنسان يمر بمحنة صعبة، والجميع ينتظر في السوبر الأفريقي.

وأتم المصدر حديثه قائلًا، أن لاعبي الفريق وجه التحية لأحمد فتوح، منتظرين عودته للملاعب مرة أخرى.

وخاض فتوح مرانه مع الفريق مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 من عمر مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

وقررت محكمة الجنايات، إخلاء سبيل فتوح، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل جلسة محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل للبت في اتهامه بالقتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها بإستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبدالله السعيد.

search