الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:55 م

بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة الكيني إلى القاهرة منذ قليل، استعدادًا لخوض مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الجمعة المقبل.
ومن المقرر أن يخوض فريق الشرطة الكيني تدريبه الأساسي غدًا الخميس على استاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

ومن ناحية أخرى، تقدم أحمد فتوح الظهير الأيسر بنادي الزمالك، بخالص العزاء، لأسرة المتوفي، الذي تسبب في وفاته بعد دهسه على طريق الساحل الشمالي، في أغسطس الماضي.

وخرج فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجلت جلسة محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل للبت في اتهامه.

رسالة فتوح لأهل المتوفي

وقال فتوح عبر حسابه الشخصي عبر "انستجرام": "بسم الله الرحمن الرحيم ((وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ"، وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)).

وأضاف: "اتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد احمد الشبكي.. لا يوجد كلمات تعبر عما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد، أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

وتابع: “أتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالقًا في عقلي وقلبي حتي آخر نفس في صدري”.

وواصل فتوح: "بخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي، لم يكن المقصود منه نهائيًا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي".

وأردف: "ومتغيب أكثر من أربعين يومًا بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى".

وأتم فتوح حديثه: "كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضي وما هو آت.. وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد احمد الشبكي في منزلة أخواتي الصغار، ومسؤول عنهم مسؤولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا، والله على ما أقول شهيد".

search