الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

سونج يدافع عن أونانا: الكاميرون ستهزم غينيا

ريجوبرت سونج

ريجوبرت سونج

مؤمن مصطفى

A A

يرى ريجوبرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون، أن منتخبه لا يقهر، ولا يخشى مواجهة أي منتخب خلال نهائيات النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

ويبدأ المنتخب الكاميروني مشواره في البطولة بمواجهة نظيره غينيا، التي تقام في تمام السابعة مساء غد الاثنين على ملعب شارليس كونان باني.

وقال سونج في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعرف جيدا قيمة منتخب غينيا وأن منتخبنا لم يفز خلال آخر 3 مواجهات وأن ذلك مصدر تحفيز لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الغد".

وعن التشكيك في وطنية حارسه أندريه أونانا لاعب مانشستر يونايتد وانضمامه متأخرا، أكد أنه يتواجد مع ناديه بموافقة مسئولي المنتخب الوطني.

وأضاف: "أندريه أونانا سينضم في وقت متأخر جدًا الليلة، بعد وصوله إلى العاصمة ياموسوكرو مقر إقامة الأسود الكاميرونية، وقد لا أدفع به خلال مباراة غينيا، ولكنه يظل أحد أفضل حراس المرمى، وإذا منحناه الإذن فهذا لأننا نعرف الصفات التي يتمتع بها".

واختتم ريجوبرت سونج تصريحاته، قائلا: "متفائل جدا قبل مواجهة الكاميرون وغينيا غدا،لأننا لدينا فريق نموذجي".

قائمة الكاميرون في كوت ديفوار

وضم ريجوبرت سونج 27 لاعبا استعدادا لخوض منافسات النسخة الـ34 من نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار للمرة الثانية في تاريخها بعد 40 عاما من الغياب.

وجاءت قائمة الكاميرون كالتالي: 

حراسة المرمى: أندريه أونانا، ديفيز إيباسي، فابريس أوندوا، سيمون نجاباندوتنبو.

الدفاع: كريستوفر ووه، جونيور تشامدو، نوهو تولو، دارلين يونجوا، عمر جونزليس، هارولد موكوندي، جان تشارليز كاستيليتو، مالكوم بوكيلي، إنزو تشاتو.

الوسط: إيفان نيو، أوليفر كيمين، أوليفر نتشام، فرانك إنجويسا، ويلفرد دوالا، بنجامين إليوت، ليونيل أتيبا.

الهجوم: كلينتون نجي، كارل توكو إيكامبي، جورج كيفن نكودو، فينسنت أبو بكر، فاريس مومباجنا، فرنسوا موجهي، فرانك ماجري.

search