الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:08 ص

أزمة جديدة تضرب المنتخب.. الأهلي يرفض طلب اتحاد الكرة

أكرم توفيق وبيرسي تاو

أكرم توفيق وبيرسي تاو

رفض النادي الأهلي، طلب اتحاد الكرة بشأن إرسال لاعبيه مبكرًا عن موعد الأجندة الدولية المحددة للانضمام إلى معسكر منتخب مصر، حسب ما ذكر مصدر بالنادي.

جاء ذلك بعدما  أعلن المدير الفني للمنتخب الأول حسام حسن، انضمام اللاعبين لمعسكر المنتخب مبكرًا عن موعد الأجندة الدولية المحدد من جانب الاتحاد الدولي، من أجل العمل بشكل أكبر لتجهيز الفراعنة.

وأكد المصدر لـ"تليجراف مصر" أن إدارة الأهلي تتمسك بإرسال اللاعبين الدوليين المنضمين لمنتخب مصر، في السابع من أكتوبر المقبل، في ظل الضغط والإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين داخل النادي الأحمر، بسبب ضغط البطولات مع بداية الموسم الجديد.

وسبق ورفض الأهلي في وقت سابق، إرسال لاعبيه الدوليين للمنتخب الوطني في فترة التوقف الدولي الماضية في سبتمبر، حيث تمسك بانضمام لاعبيه للمنتخب في الأول من الشهر الجاري، لنفس السبب.

معسكر الفراعنة 

ويتجهز منتخبنا الوطني لإقامة المعسكر القادم في أول أكتوبر من أجل الاستعداد لمواجهتى موريتانيا في الجولة الثالثة والرابعة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.   

مصر ضد موريتانيا 

يلاقي منتخب مصر نظيره الموريتاني في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر في تمام الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما تقام مباراة الجولة الرابعة مع نفس المنتخب يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر في نفس توقيت المباراة الأولى.     

 الأهلي في أفريقيا 2024/25 

ويواجه النادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ 32 من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2024/25، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل في تمام الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.  

القنوات الناقلة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 ودوري أبطال أفريقيا

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية أحداث البطولتين عبر قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي و 2 إتش دي.   

search