الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:37 ص

إنريكي يتحدث عن فوز باريس سان جيرمان "الأصعب من الولادة"

لويس إنريكي

لويس إنريكي

محمود صبري

A A

اعترف لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، بأن فريقه كان محظوظا بالفوز على فريق جيرونا الإسباني في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

استغل أصحاب الأرض خطأ من باولو جازانيجا في الدقيقة 90 لإحراز هدف وحيد منح الفريق الباريسي الفوز أمس مساء الأربعاء.

قال إنريكي في وقت لاحق، "لقد رأينا لماذا نجح جيرونا في التأهل لدوري أبطال أوروبا، ولماذا كانوا متصدرين للدوري لفترة طويلة، إنهم فريق صعب للغاية ودافعوا بشكل جيد، لقد كافحنا لخلق فرص واضحة، لكننا كنا نستحق الفوز".

أضاف، “لقد أظهرنا نفس الروح منذ عدة أشهر، لا أحد يستسلم حتى النهاية، لقد سجلنا هدفًا في الدقائق الأخيرة، مما أعطانا بعض المساحة للتنفس”.

تابع، “لقد كان الأمر صعبًا، لقد أخبرت ميشيل أن الأمر كان أسوأ من الولادة، مع كل الاحترام الواجب”.

استمر، "أعتقد أننا كنا متفوقين، لكن جيرونا تغلب علينا وأصابنا بالدوار، في الشوط الأول قلنا إننا إذا لم نضغط فسوف نعاني، كان لدينا التزام بالفوز وكان الأمر صعبًا للغاية،  أهنئ جيرونا".

عن نظام دوري أبطال أوروبا الجديد، أضاف، "لا نعرف حجم هذه البطولة بهذا النظام، سنلعب ضد فرق لديها جداول أسهل من جدولنا، كم عدد النقاط التي سنحتاجها؟ هناك العديد من الأمور المجهولة التي سيتم توضيحها، كان من المهم الفوز اليوم".

اختتم إنريكي، "ليس فقط من أجل النقاط، ولكن أيضًا من أجل ما يولده فريق مثل فريقنا الذي يريد الذهاب إلى أقصى حد ممكن في هذه المسابقة".

search