الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:41 ص

الغندور يكشف سبب رفض الأهلي تعديل لائحة كأس مصر

خالد الغندور

خالد الغندور

صرح الإعلامي خالد الغندور، بأن النادي الأهلي يرفض تعديل لائحة كأس مصر، بعد انسحابه من البطولة الموسم الماضي.

وقال الغندور خلال برنامجه عبر قناة المحور إن الأهلي كان مدركًا لعواقب انسحابه من البطولة في الموسم الماضي، حيث قرر إراحة لاعبيه بسبب ضغط المباريات والتلاحم الموسمي. 

تعديل لائحة كأس مصر

وأشار إلى أن تركيز الأهلي كان على تحقيق الألقاب في السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا.

وأكد الغندور أن الأهلي لا يريد أن يعتقد أحد أنه يعدل اللوائح لمصلحته، حتى لا يقال “ على رأسه ريشه”، مشددًا على أهمية تطبيق القوانين بشكل متساو على جميع الأندية.

وأشار إلى أن النادي قد يشارك في كأس الرابطة بالموسم المقبل بفريق من الشباب، لتأكيد مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة في المنافسة.

بشرى سارة من المترو لجماهير الأهلي

في سياق آخر، قررت الشركة الفرنسية المسؤولة عن تشغيل الخط الثالث للمترو “أر ايه تي بي”، تقليل زمن تقاطر القطارات على الخط الثالث (الأخضر) لتصبح 5 دقائق، اعتبارًا من الساعة الرابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر 2024.

وأوضحت الشركة في بيان، أن الركاب القادمين من محطات جامعة القاهرة أو محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، سيكون زمن التقاطر 10 دقائق.

ولفتت إلى أن هذه الإجراءات تأتي في إطار الاستعداد لمباراة النادي الأهلي ضد جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام في استاد القاهرة المقرر إقامتها السبت المقبل.

وأكدت الشركة، استعداد فريق خدمة العملاء بمحطات الخط الأخضر، وجاهزيتها لاستقبال الجمهور بترتيبات خاصة لتسهيل دخول وخروج الجمهور للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا المقبلة

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا يوم السبت المقبل 21 سبتمبر، على ملعب “القاهرة الدولي”، في مباراة الإياب ضمن منافسات الأدوار الإقصائية لـ دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا

واكتسح النادي الأهلي مضيفه فريق جورماهيا بثلاثة أهداف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما، على ملعب نيابو بالعاصمة الكينية “نيروبي”، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

search