الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:38 م

تقارير سعودية توضح موقف محمد شريف من المشاركة أمام الفيحاء

محمد شريف

محمد شريف

كشفت تقارير صحفية سعودية، موعد عودة لاعب فريق الخليج السعودي، المحترف المصري محمد شريف، من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، والتي تسببت في غيابه عن مباريات فريقه بالدوري المحلي.  

وأكدت صحيفة “الرياضية السعودية”، أن شريف سيغيب عن أربع مواجهات لفريقه خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي لفريق الخليج، يقوم بجهد كبير من أجل محاولة تقليص عدد مباريات غياب شريف إلى ثلاثة فقط.

وتأكد غياب المحترف المصري، عن لقاء الفيحاء مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن، ومن المتوقع غيابه عن مباراة الطائي بكأس ملك السعودية يوم الإثنين المقبل.    

ولفتت الصحيفة إلى أن فرصة شريف في اللحاق بموقعة الاتحاد تتوقف على وتيرة تعافيه من إصابته في الفترة المقبلة.

إصابة شريف

يعاني شريف من إصابة في العضلة الأمامية للفخذ، بعدما باغتته قبل مباراة فريقه أمام التعاون في الجولة الثانية من مسابقة الدوري.      

موعد مباراة الخليج والفيحاء في الدوري السعودي

تبدأ المباراة في تمام الـ 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

محمد شريف يكشف أصعب موقف تعرض له في مسيرته 

في سياق آخر، كان محمد شريف تحدث في وقت سابق في حوار تم نشره عبر قناة الدوري السعودي على يوتيوب، عن المواقف الصعبة التي مر بها في حياته الكروية.

وقال شريف: “تعرضت للعديد من المواقف الصعبة في مسيرتي الكروية، أصعب موقف تعرضت له في الناشئين عندما كنت لاعبًا في وادي دجلة كنا نواجه المقاولون العرب، فتعرضت للإصابة بكسر في ذراعي، فشعرت إنني سأعتزل بسبب تلك الإصابة من قوتها”.

وأكمل: “أيضًا مرت علي فترة صعبة عندما تم إبلاغ فريقي في وادي دجلة أن هناك 5 لاعبين فقط سيصعدون للفريق الأول من الشباب والباقي سيرحل، فعانيت من ضغط كبير وقتها”.

search