الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 م

فهد المولد يصل إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للعلاج.. فيديو

وصول فهد المولد

وصول فهد المولد

وصل مهاجم فريق الشباب والمنتخب السعودي، فهد المولد، إلى مدينة الرياض فجر اليوم، لاستكمال إجراءات علاجه في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية. 

وتم نقل اللاعب إلى الرياض من دبي وتحديدًا إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية من أجل استكمال علاجه عقب سقوطه من شرفة منزله في الأيام الماضية ونُقل على إثرها إلى المستشفى في دبي.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الحرس الوطني السعودي، صورة للحظة وصول لاعب المنتخب السعودي فهد المولد إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني؛ من أجل استكمال علاجه وعمل الفحوصات اللازمة.

جاء هذا النقل بعدما حدث تطور جديد في حالة اللاعب الصحية والتي تدهورت، مما جعل القنصلية السعودية في مدينة دبي الإماراتية تنسق مساء أمس مع السلطات الإماراتية لنقل اللاعب إلى البلاد.

سبب إصابة فهد المولد

تعرض فهد المولد للسقوط من أعلى الدور الثاني من منزله في مدينة دبي صباح الخميس من الأسبوع الماضي.

وأعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، وأظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع في أثناء وجوده في الشرفة.

أضافت أن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة بينما يرقد في العناية المركزة في أحد مستشفيات دبي، حيث تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.

استمرار التحقيقات في الواقعة

أكدت القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها.

شاهد فيديو وصول فهد المولد من هنا

search