الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:44 م

الشيطان يعظ.. داعية إسلامي يحذر من التجاني: دجال مكتوب بين عينيه كذاب

 الداعية الإسلامي محمد علي

الداعية الإسلامي محمد علي

هاجم الداعية الإسلامي محمد علي، أحد علماء الأزهر الشريف، الشيخ صلاح الدين التجاني والذي تم اتهامه بالتحرش الجنسي من قبل الشابة خديجة خالد.

وقال الداعية الإسلامي في تصريحات لـ"تليجراف مصر": "ليس جديدا علينا خروج دجال جديد يدعي العلم - وهو أبعد ما يكون عنه - لكن الجديد أنه دجال متحرش يكذب بـ بجاحة ولا يداري كذبه وهو يعلم أننا نعلم أنه كذاب"،

وأضاف: "خرج الشيطان يعظ في ثوب صوفي مليء بالأكاذيب على الله ورسوله، فقال ربنا اسمه محمد ومحمود، وهذا بهتان عظيم على الله، فـ الله لم يخبرنا أن محمد ومحمود من أسمائه الحسنى.. وادّعى أن سيدنا محمد هو نور الله الذاتي، تعالى الله عما يقول".

وتابع الداعية الإسلامي: “هذه عقيدة تُسمى الانبثاق، بمعنى أن سيدنا محمد انبثق من ذات الله، وهذه عقيدة كفرية ضالة مضلة، لا يقول بها موحد في العبودية لله عز وجل”، موضحا: “مما قال أيضا؛ سيدنا محمود لا يموت.. وهذا ضلال مبين، يُكذب به القرآن الكريم، فالله سبحانه وتعالى قال لرسوله (إنك ميت وإنهم ميتون)”.

ووصف الداعية، الشيخ التجاني بأنه "الدجال الأشر شيطان يعظ، مكتوب بين كحل عينيه كذاب"، قائلًا: "يجب الحذر من هذا الشيطان، تمسكوا بعقيدتكم وتعلموا العلم النافع على أيدي الثقات من أهل العلم، لا على أيدي من باعوا آخرتهم بدنيا فانية.. حافظوا على أولادكم من هؤلاء المارقين عن الدين، الكاذبين على الله ورسوله".

search