الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:31 م

شاب مصري في مهمة خاصة إلى دبي.. ما علاقة آيفون 16؟ (فيديو)

شاب مصري يسافر

شاب مصري يسافر

قرر شاب مصري يدعى “أحمد حمدي”، السفر إلى دبي حتى يحصل على أول نسخة من آيفون 16، والذي طرحته الشركة بداية من اليوم.

وبحسب ما نشرت “thenationalnews”، فإن الشاب المصري وصل إلى دبي منذ 10 أيام للحصول على هاتف آيفون 16 برو ماكس، بعد أن حجز الهاتف عبر الانترنت من خلال متجر Apple، ووصل إلى مول دبي حتى يون في قوائم الانتظار حتى يحصل على نسخته.

وقال حمدي لصحيفة ذا ناشيونال: “حجزت الهاتف عبر الإنترنت وجئت إلى دبي مول مساء الخميس للحصول على مكان في قائمة الانتظار، لكن موظفي متجر آبل أخبروني أنه لن تكون هناك طوابير وأن أعود قبل الساعة 8 صباح اليوم”.

وأضاف: “جيت من مصر بقالي 10 أيام، وبحب كل سنة أغير التليفون بتاعي، وفضلت واقف قصاد مول دبي لحد ما الشركة فتحت بابها لاستقبال وتسليم الأجهزة”.

الإمارات

وتعد الإمارات العربية المتحدة من بين الدول الأولى التي تتوفر فيها الأجهزة الجديدة، حيث تضم القائمة 58 دولة، بما في ذلك أستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا والهند واليابان وماليزيا والمكسيك وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

كما وصل المغترب الهندي سيد فواس، الذي اعتاد تغيير هاتفه الآيفون عند كل إطلاق إلى دبي مول في الساعة السابعة صباحًا.

وقال: "على عكس الأعوام السابقة، كان الوضع هادئًا هذا العام، حيث لا تسمح آبل إلا لأولئك الذين لديهم حجز مسبق بالبقاء في الطابور". واشترى “فواس” هاتف آيفون واحدًا اليوم وقام بحجز هاتف آخر عبر الإنترنت غدًا.

سلسلة آيفون الجديدة

وتلقى بعض القلائل الذين حصلوا على سلسلة آيفون الجديدة، عروضًا لبيعها سريعًا.

وقال أحد محبي آبل، الذي اشترى آيفون بحوالي 5000 درهم: "عُرض عليّ أحد الأشخاص 8000 درهم (8937 دولارًا) مقابل آيفون 16 بلس الجديد.. لم أقم ببيعه ولكن إذا تلقيت أي عروض مجنونة فقد أقوم بذلك".

search