الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:34 م

في أول يوم دراسي.. وزير التعليم يتفقد مدارس سوهاج

صورة من أحد مدارسمحافظة سوهاج

صورة من أحد مدارسمحافظة سوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

تستقبل محافظة سوهاج، غدا السبت أول أيام العام الدراسي الجديد، وزير التربية والتعليم  محمد عبداللطيف؛ لتفقد عدد من المدراس الحكومية والخاصة ومتابعة سير العملية التعليمية.

وكشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، آنه من المقرر وصول وزير التربية والتعليم في الساعات الأولى من صباح غد السبت؛ لتفقد عدد من مدارس المحافظة بحي غرب سوهاج وشرق.

وأضاف المصدر في تصريح  لـ"تليجراف مصر" أنه من المقرر أن يستمع وزير التربية والتعليم لشرح مدرسي مدارس بحي غرب وشرق المحافظة للوقوف على مدى استيعاب الطلاب وطرق الشرح السليم.

وأشار إلى أن زيارة الوزير سوف تشمل مدارس مدينة أخميم شرقي المحافظة، وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج وعدد من قيادات التربية والتعليم بالمحافظة والدكتور محمد عبدالهادئ، نائب محافظ سوهاج.

ولفت إلى أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج قد أنهت استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد، وذلك لاستقبال ما يقرب من مليون و300 ألف طالب وطالبة بمراحل التعليم المختلفة حيث يبدأ الانطلاق الجزئي داخل 550 مدرسة.

وأكد المصدر، جاهزية 3157 مدرسة في الانطلاق الكلي؛ لتوفير الاستيعاب للطلاب، كما تم وصلت الكتب المدرسية إلى المدارس؛ لتسليمها للطلاب بداية اليوم الأول.

search