الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:29 م

بعد عقد أنهى بطالته.. كيف دعم نجوم الفن أحمد عزمي؟

 أحمد عزمي

أحمد عزمي

سعد نبيل

A A

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع استغاثه الفنان أحمد عزمي وشكواه من عدم حصوله على فرصة عمل طوال أكثر من 10 أشهر، قبل استجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتوقيع عقد عمل جديد معه.

نشر "عزمي"، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، في الساعات الماضية، صورة في أثناء توقيع عقد عمل فني جديد يعرض رمضان 2025.

منة فضالي

الفنانة منة فضالي أعادت مشاركة منشور عزمي، معبره عن سعادتها بانضمامه إلى مارثون دراما رمضان المقبل، مع تعليق: "ربنا كبير .. ربنا يكرمك يارب".

 سلمى صباحي

تفاعلت سلمى صباحي مع خطوة عزمي وكتبت عبر حسابها على فيسبوك "أحمد عزمى غني عن التعريف و من الممثلين القليلين اللي ربنا مديهم قبول جبار من يومه".

قالت الصباحي: "ربنا يكرمك ويوسع رزقك ويعطيك ما تستحقه على قدر موهبتك وقبولك،من قلبي والله بادعيلك وعايزه أقولك إنك كنت فتى أحلامي أيام حمادة عزو وعباس الأبيض".

صلاح عبدالله

كما عبر الفنان صلاح عبدالله عن سعادته البالغة بالإعلان، معلقا على الصورة، “بدأت تندع الحمدلله دعم الطيبين في مواقع التواصل وزملاء المهنة جاب نتيحة”.

تابعـ “أتمنى أن يكون هناك تواصل مع نقيب الممثلين لتكوين فريق عمل يرصد الحالات المشابهة لعزمي وتقديمها للمخرجين وبالذات الشباب وربنا يهدينا جميعاً لما فيه الخير لمصر والمصريين الطيبين”.

صورة توقيع العقد

ونشر عزمي، صورة له عبر صفحته على فيسبوك أثناء توقيع عقد المسلسل، معلقا: "شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري".

أضاف، "كل الشكر والتقدير لشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به".

تابع أحمد عزمي، "التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي المدير التنفيذي لشركة المتحدة، وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلي اللهم لك الحمد".

 أحمد عزمي

استغاثه أحمد عزمي

كان الفنان أحمد عزمي، وجه نداء لزملائه في الوسط الفني للبحث عن فرصة عمل، من خلال منشور عبر حسابه على "فيسبوك"، قال فيه: “أتمنى من أصدقائي وزملائي الذين عملت معهم طوال حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل والانضمام إلى الدراما المصرية.. لا طعم للحياة بدون عمل”.

أضاف عزمي، "ابني يكبر ولا أعلم كيف سأساعده في مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى.. أخشى من الموت كمدًا وحزنًا.. هذا طلب ورجاء، وفقكم الله".

search