السبت، 21 سبتمبر 2024

06:13 ص

بعد نجاح دعم أحمد عزمي.. صلاح عبدالله يدعو لتعميم التجربة

الفنان صلاح عبدالله

الفنان صلاح عبدالله

سعد نبيل

A A

تفاعل الفنان صلاح عبدالله مع إعلان الفنان أحمد عزمي خوضه السباق الرمضاني لعام 2025، وذلك بعد رسالة استغاثة وجهها عزمي لزملائه في الوسط الفني بحثًا عن فرصة عمل.

وكتب صلاح عبدالله، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: "بدأت تندع الحمدلله.. دعم الطيبين في مواقع التواصل وزملاء المهنة جاب نتيجة"، معبرًا عن فرحته بدعم زملائه للفنان أحمد عزمي.

وأضاف عبدالله في رسالته، موجهًا الشكر إلى عمرو الفقي، ومطالبًا بالتعاون مع نقيب الممثلين أشرف زكي لتشكيل فريق عمل لرصد الحالات المشابهة لعزمي وتقديمها للمخرجين، خصوصًا الشباب. 

وقال: "أتمنى أن يتواصل مع السيد نقيب الممثلين لتكوين فريق عمل يرصد الحالات المشابهة لعزمي وتقديمها للسادة المخرجين وبالذات الشباب، وربنا يهدينا جميعاً لما فيه الخير لمصر والمصريين الطيبين".

استغاثة أحمد عزمي

وكان الفنان أحمد عزمي قد نشر رسالة عبر حسابه على "فيسبوك" يطلب فيها دعم زملائه في الوسط الفني للحصول على فرصة عمل، حيث قال: "أتمنى من أصدقائي وزملائي الذين عملت معهم طوال حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل والانضمام إلى الدراما المصرية.. لا طعم للحياة بدون عمل". 

وأضاف عزمي: "ابني يكبر ولا أعلم كيف سأساعده في مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى.. أخشى من الموت كمدًا وحزنًا.. هذا طلب ورجاء، وفقكم الله".

تفاعل صلاح عبدالله وزملاء آخرون يعكس تضامن الوسط الفني في دعم الفنانين الذين يواجهون صعوبات، ويطرح فكرة إنشاء فريق لدعمهم ومساعدتهم في استعادة مكانتهم الفنية.

search