السبت، 21 سبتمبر 2024

11:25 م

فليك يوجه تحذيرًا لـ"شتيجن" بعد الأخطاء الكارثية أمام موناكو

تير شتيجن

تير شتيجن

محمود صبري

A A

كشف هانسي فليك مدرب بايرن ميونيخ أنه أعطى حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن "أوامر واضحة" لضمان عدم تكرار خطئه المكلف في هزيمة برشلونة 2-1 أمام موناكو.

وأدت تمريرة خاطئة من شتيجن إلى حصول إيريك جارسيا على البطاقة الحمراء المبكرة في مباراة برشلونة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا، وهي الحادثة التي اعترف فليك بأنها غيرت مجرى المباراة بالكامل.

وحظي أداء تير شتيجن بتدقيق شديد على وسائل التواصل الاجتماعي، وبينما كان فليك سعيدًا بتقديم دعمه للألماني، فقد أقر بأن مثل هذه الأخطاء لا يمكن أن تتكرر.

وقال فليك قبل مواجهة فياريال"اللعب بقدميه هو أحد نقاط قوة تير شتيجن، إلى جانب قدرته على التصدي للكرات، فهو قادر على التعامل مع الكرات بقدميه، وهذا جزء من أسلوبنا، ويبدأ الأمر بوجود تير شتيجن في الدفاع".

وأضاف"الأخطاء من طبيعة البشر، وعلينا أن نتعلم منها، وقد قمنا بتحليلها، وآمل أن أكون قد وجهت له تعليمات واضحة حتى لا يتكرر هذا الخطأ مرة أخرى، وآمل ألا يتكرر".

واعترف تير شتيجن بدوره في طرد جارسيا، معترفًا بأنه شعر بالأسف على زميله في الفريق بعد المباراة.

وقال حارس مرمى برشلونة "أشعر بالأسف تجاهه، لعبنا 80 دقيقة بدون أي لاعب، هذا لا ينبغي أن يحدث، لكن هذه هي كرة القدم. الخسارة مؤلمة، لقد بذلنا قصارى جهدنا، أردنا الحصول على نقطة واحدة على الأقل، في النهاية، استقبلنا هدفًا، وهو ما لم نستحقه في ذلك الوقت".

search