الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:26 م

موظف يتهم زوج ابنة حاتم الشيتي "حوت السياحة" بالاعتداء عليه

حاتم الشيتى

حاتم الشيتى

تليجراف مصر

A A

اتهم مدير بشركة تصدير، زوج ابنة رجل الأعمال والملياردير حاتم الشيتي، الشهير بـ"حوت السياحة"، بالاعتداء عليه بالضرب وإصابته أمام زوجته وأولاده في فرية “ألماظة” بمرسى مطروح.

وقال عمر مدني، إنه كان رفقة زوجته وأطفاله في منطقة مصيفية بقرية ألماظة السياحية بمرسى مطروح، وفي أثناء لعب نجله كرة القدم مع طفل آخر، ضربه الثاني وسبه بألفاظ نابية عدة مرات.

أضاف مدني في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أنه طلب من الطفل الآخر عدم التلفظ بمثل هذه الكلمات، التي لا يليق أن تصدر ممن هم في مصل عمره، ورد باللغة الإنجليزية أيضا ما ترجمته للعربية “خلال دقائق سيصل البودي جارد ويصفعك على وجهك”، وبعدها تواصلت مربية أسيوية كانت مع الطفل بوالد هاتفيا، بعد أن سمعت التجاوزات التي صدرت من الطفل المسؤولة عنه.

تابع والد الطفل المعتدى عليه، “عندما حضر والد الطفل وهو أجنبي يدعى كافي رهباري (زوج ابنة حامد الشيتي والمالك لمنتجع ألماظة، سألني عما حدث من نجله فرددت بأنه شجار بين طفلين لا يتعدى عمرهما 8 سنوات بسبب لعب كرة القدم، ولكن ابنك بدون أي سبب واضح بدأ بالسب بأبشع الألفاظ وهددني وابنى بأن البودي جارد في طريقه حتى يصفعنا على وجهنا، وسألته هل هذا طبيعي؟”.

استطرد، “لشكل غير متوقع، اعتدى زوج ابنة حاتم الشيتي بالاعتداء علي بالضرب أمام أسرتي والعاملين بالقرية وطرحني على الأرض حتى فصل الحضور في المكان بيننا وأنقذوني منه، بعدما تسبب في إصابتي بكدمات وجرح بالكتف الأيسر وانصرف بعدها، وتوجهت إلى المستشفى واستخرج لي تقرير طبي بالإصابات”.

قال مدني إنه طلب من أفراد الأمن الإداري الاتصال بالشرطة، وعندما رفضوا توجه إلى نقطة شرطة رأس الحكمة وحرر محضرا حمل رقم  (12167 لسنة 2024 جنح مطروح)، وبعدها استدعته النيابة لاستكمال التحقيقات.

اختتم، “تلقيت اتصالات من مقربين من رجل الأعمال حاتم الشيتي، وبعد محاولات مضنية جلست معه وطلبت أن يتقدم الطرف الثاني  بالاعتذار عما بدر منه، وعندما حضر فوجئت به يهددني مرة ثانية بإخفاء معالم وجهي”.

search