الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:29 ص

سيارات "جيلي" 2024.. كولراي الكروس أوفر تلفت الأنظار

جيلي جيومتري سي

جيلي جيومتري سي

أمير مسعد

A A

أطلقت العلامة التجارية جيلي تشكيلة سيارات جديدة للعام 2024، وأعلنت توفرها بالسوق المصرية، مع تقديم سيارة لأول مرة بمواصفات عديدة ومُنافسة في تلك الفئة.

وأطلقت جيلي النسخة الفيس ليفت موديل 2024 من سيارتها الكهربائية الوحيدة في السوق المصرية، جيلي جيوميتري سي التي تتوفر بمحرك بقوة 201 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 310 نيوتن متر، مع نظام دفع أمامي للعجلات؛ سيتم تقديم النسخة الفيس ليفت خلال الربع الأول من العام.

كولراي GK فيس ليفت 2024 – شبكة السيارات الصينية

أما السيارة الثانية، والتي سيتم تقديمها في الربع الثاني من العام، هي سيارة جيلي كولراي الكروس أوفر مدمجة الحجم التي تأتي بتصميم رياضي مُلفت للنظر، مع محرك قوي بالرغم من صغر حجمه، مع مواصفات عديدة تجعلها مُنافسا مُهما في هذه الفئة من السيارات، حيث تأتي بمحرك تيربو سعة 1.5 لتر مكون من 3 أسطوانات، يولد قوة 175 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 255 نيوتن متر، مع نظام دفع أمامي للعجلات.

New Starray - Geely KSA

كما سيتم تقديم سيارة جديدة لأول مرة في السوق المصرية من علامة جيلي الصينية في الربع الأخير من العام الحالي 2024، من فئة الكروس أوفر وهي "جيلي ستار راي" والتي تأتي بتصميم رياضي فاخر مع تجهيزات سيتم تقديها لأول مرة في سيارة من علامة جيلي الصينية في السوق المصرية، وتتوفر في أسواق الخليج العربي بمحرك سعة 2.0 لتر، ولكنها ستتوفر بمحرك أقل في السوق المصرية.

search