الأحد، 22 سبتمبر 2024

02:39 م

2.1 مليون جنيه.. مفاجأة في واقعة سرقة موظف ومحاسب بمزرعة دواجن

المتهمين

المتهمين

A A

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط مرتكبي واقعة السطو المسلح على موظف ومحاسب بمزرعة دواجن؛ لسرقة 2.1 مليون جنيه في البحيرة.

بلاغ سطو مسلح 

تلقى مركز شرطة الدلنجات بمديرية أمن بالبحيرة بلاغا من موظف ومحاسب بمزرعة دواجن، كائنة بدائرة مركز حوش عيسى، بأنه حال استقلالهما سيارة "قيادة الأول"، فوجئ المجني عليهما بسيارتين"ميكروباص وملاكي" تعترضان طريقهما ونزول مجموعة من الأشخاص "غير محددين" وبحوزة أحدهما سلاح ناري "طبنجة" وقاموا بتهديدهما والاستيلاء منهما على مبلغ مالي  قدره 2.100 مليون جنيه، كانت بحوزتهما، نظير بيع دواجن من المزرعة محل عملهما ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات تنسيقًا وقطاع الأمن العام، أمكن تحديد مرتكبي الواقعة، عدد 8 أشخاص من بينهم "المُبلغ الثاني" لـ5 منهم معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم “طبنجة، بندقية خرطوش، 2 فرد محلي”.

اعترافات المتهمين 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاستعانة بالمُبلغ الثاني "المحاسب"، وتم بارشادهم ضبط، المبلغ المالي المستولى عليه، السيارتين المستخدمتين في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

search