الأحد، 22 سبتمبر 2024

02:19 م

بسبب خلافات مع زوجته.. فرد أمن ينهي حياته في أوسيم

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لم يتحمل مشرف أمن بمستشفى خاص، خلافاته المستمرة مع زوجته، وقرر إنهاء حياته بطريقة مأساوية عن طريق شنق نفسه بالسقف بمنطقة أوسيم.

بدأت الواقعة المأساوية بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بتلقي قسم شرطة أوسيم بلاغا بوجود جثة لشخص متوفي داخل شقة بدائرة القسم. 

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة “علي ع”، 40 سنة، معلق بحبل من رقبته في جنش بالسقف، وتم إنزال الجثمان، وبعمل التحريات تبين قيامه بالتخلص من حياته شنقا بعد أن قام بربط حبل بجنش السقف، بسبب خلافات بينهما وبين زوجته.

وتم نقل الجثة للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال زوجته وأسرته للوقوف على ملابسات الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تحذير

يحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلا بد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.


 

search