الإثنين، 23 سبتمبر 2024

03:06 م

إسماعيل الليثي عن نجله: "كان ملاك واتحسد بفيديوهاته"

إسماعيل الليثي

إسماعيل الليثي

ميرونا سامي

A A

عبر المطرب إسماعيل الليثي عن حزنه ووجعه على فراق ابنه رضا الذي توفي أمس.

وقال الليثي خلال بث مباشر لـ“تليجراف”مصر: "ابني عيل غلبان وكان بيجي يأخذ مني فلوس ويدي صحابه ويقولي هما معهمش فلوس يا بابا فيها إيه".

وأضاف الليثي: "البقاء لله والدوام لله عايز أشكر كل الناس".

وتابع: "رضا كان بيعمل حاجات كنت بستغربه فيها كان ممكن ياخد 250 جنيه يجيب أكل وألقيه بيأكل الكلاب وأقوله يا بني ليه كده يقولي عادي يا بابا".

وأشار: "ابني اتحسد من فيديوهاته، امشي اسأل عليه أي حد هيعرفوا كان في ست فراشات في العزاء بألوان مختلفة بيلفوا العزاء كله كان ملاك ربنا يرحمه".

سقط من الطابع الحادي عشر

وكان رضا إسماعيل الليثي، (9 سنوات)، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي توفي يوم السبت، بالسقوط من الطابق الحادي عشر.

كان “ضاضا” يقف أعلى "كنبة" في "بلكونة" منزل جدته، وفي أثناء ذلك سقط من علو واصطدم بالتكييف في الطابق التاسع، ما أدى إلى تهشم جمجمته قبل أن يرتطم جسده بالأرض.

إسماعيل الليثي

يذكر أن إسماعيل الليثي، مطرب شعبي ولد عام 1989 بحي إمبابة في محافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "جدو نحنوح"، و"أمان يا صاحبي"، و"ابن حلال"، و"عنتر وبيسة".

مسلسل "نسر الصعيد"

وكان آخر أعمال الفنان إسماعيل الليثي؛ غناء تتر مسلسل "نسر الصعيد"، بطولة الفنان محمد رمضان، ووفاء عامر، ودرة، وعائشة بن أحمد، ومحمد عز، وباسل الزارو، ومؤمن نور، ودينا، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وسيد رجب، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

search