الإثنين، 23 سبتمبر 2024

07:16 م

فيفي عبده تنعى نجل إسماعيل الليثي: "خد عين وراح"

فيفي عبده

فيفي عبده

ميرونا سامي

A A

نعت الفنانة فيفي عبده، الطفل رضا ابن المطرب إسماعيل الليثي الذي توفي السبت الماضي، بعد سقوطه من الطابق الحادي عشر من شرفة منزل جدته.

ودخلت فيفي عبده، في حالة من الحزن الشديد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع "تيك توك"، وظهرت من خلاله مرتدية اللون الأسود والحجاب.

وقالت: "يا إسماعيل ويا شيماء أنا عارفة أن قلبكم مولع نار، البقاء لله في ابنكم خد عين يا حبيبي وراح مش بيقولوا بياخذوا العيون ويروحوا القبور ربنا معاكم في الجنة ونعيمها إن شاء الله وكل الناس بتدعي له، أنا شخصيا كنت بحبه جداً مش عارفة حاسة أن الصدمة دمرتنا كلنا بصراحة ولكن ميعزش على اللي خلقه".

وتابعت: "شد حيلك يا إسماعيل أنت وشيماء أنا عارفة أن في قلبكم نار دلوقتي، ربنا يكون في عونكم وكل الناس اللي بتحبه، الله يرحمك يا ضاضا يا حبيبي بإذنك يارب في الجنة ونعيمها ".

سقوط رضا الليثي من الطابع الحادي عشر

وكان رضا إسماعيل الليثي، (9 سنوات)، وهو تلميذ بالصف الثالث الابتدائي توفي أمس السبت، إثر سقوطه من الطابق الحادي عشر.

ووفق تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تبين أن رضا “ضاضا” كان يقف أعلى "كنبة" متواجدة في "بلكونة" منزل جدته، وفي أثناء ذلك سقط من علو واصطدم بتكييف معلق في جدار الطابق التاسع، ما أدى إلى تهشم جمجمته قبل أن يرتطم جسده بالأرض.

من هو إسماعيل الليثي؟

يذكر أن إسماعيل الليثي، مطرب شعبي ولد عام 1989 بمنطقة إمبابة في محافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "جدو نحنوح"، و"أمان يا صاحبي"، و"ابن حلال"، و"عنتر وبيسة".

مسلسل "نسر الصعيد"

آخر أعمال الفنان إسماعيل الليثي؛ كانت غناؤه تتر مسلسل "نسر الصعيد"، من بطولة الفنان محمد رمضان، ووفاء عامر، ودرة، وعائشة بن أحمد، ومحمد عز، وباسل الزارو، ومؤمن نور، ودينا، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وسيد رجب، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج ياسر سامي.

search