الإثنين، 23 سبتمبر 2024

01:23 م

بعد اختفاء الأرصدة.. ڤودافون تعلن تعويض المتأثرين

شركة ڤودافون

شركة ڤودافون

حسن راشد

A A

أعلنت شركة ڤودافون، عودة ظهور أرصدة العملاء بشكل صحيح، بعد تحديثات صباح اليوم، على خطوط بعض العملاء لتحسين جودة الخدمات. 

وأوضحت ڤودافون في بيان، أن التحسينات على بعض خطوط العملاء، في وقت مبكر من صباح اليوم، تحديدًا الساعة الرابعة صباحًا، أدى إلى ظهور أرصدة العملاء بشكل غير صحيح لفترة قصيرة، استمر ذلك لأقل من ساعة.

وقالت الشركة، إنه تم الانتهاء من التحديثات بشكل كامل، وأرصدة العملاء الآن تظهر بشكل صحيح، مضيفة أنها تعمل حاليًا على تحديد العملاء المتأثرين؛ لتعويضهم بشكل مناسب بعد الحصول على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وشددت شركة ڤودافون، على التزامها المستمر بتحسين خدماتها، وتقديم أعلى مستويات الجودة لعملائها، من خلال التطويرات والتحديثات الدورية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلًا كبيرًا من قبل عملاء شركة ڤودافون، بسبب عطل مفاجئ أصاب الشبكة في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث تفاجأوا بنفاد رصيدهم، ما حال دون قدرتهم على إجراء المكالمات من هواتفهم.

وردت الشركة على استفسارات بعض العملاء بشأن العطل المفاجئ الذي واجههم، حيث نفت فودافون وقوع أي أعطال تقنية أو اختراق للبيانات خلال الفترة الماضية، مشددة على أن ما حدث هو مجرد تحديثات.

search