الإثنين، 23 سبتمبر 2024

05:27 م

متى سيلعب الأهلي المباراة القادمة؟

متي سيلعب الأهلي مباراة القادمة

متي سيلعب الأهلي مباراة القادمة

أحمد شوقي

A A

ينتظر عشاق المارد الأحمر المباراة القادمة للنادي الأهلي، لذلك يتسأل الكثير من الجماهير عن متى سيلعب الأهلي المباراة القادمة.

تاريخ المواجهات إفريقيًا

واجه الأهلي الزمالك في دوري أبطال إفريقيا 9 مرات، تمكن المارد الأحمر من تحقيق 6 انتصارات، بينما لم ينجح الفارس الأبيض في الفوز بأي مباراة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. 

كما التقى الفريقان مرة واحدة في كأس السوبر الإفريقي عام 1994، تمكن الزمالك من الفوز بهدف نظيف، واستطاع تحقيق اللقب على حساب الأهلي.

متى سيلعب الأهلي المباراة القادمة

وحول سؤال الجماهير عن متى سيلعب الأهلي المباراة القادمة، يستعد النادي الأهلي لملاقاة نادي الزمالك الغريم التقليدي في مباراة تعتبر من أهم المباريات بالنسبة للفريقين في الموسم الحالي ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي، حيث يدخل المارد الأحمر باعتباره بطلا لدوري أبطال إفريقيا، كما يدخل الزمالك باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية.

متي سيلعب الأهلي مباراة القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يهتم مشجعي الكرة المصرية، بمعرفة متى سيلعب الأهلي مباراة القادمة، والقنوات الناقلة للمباراة، ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي 2024، وإليكم خلال السطور التالية، القنوات الناقلة:

  • قناة “إم بي سي مصر 1”، مجانًا، بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض.
  • قناة “بي إن سبورت” المفتوحة.
  • قناة أبوظبي المفتوحة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة الموافق 27-9-2024، على ملعب “المملكة أرينا” بالسعودية.

ملعب نهائي السوبر الأفريقي

وحول ملعب مباراة الأهلي القادمة، فسوف يحتضن ملعب “المملكة أرينا” معقل نادي الهلال السعودي بمدينة الرياض السعودية، مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي 2024.

أكثر فريق توج بالسوبر الأفريقي؟

تصدر الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة السوبر الأفريقي، حيث حصد 8 بطولات، ويليه الزمالك بالمركز الثاني برصيد 4 ألقاب، ويليه فريق مازيمبي الكونغولي برصيد 3 بطولات.

search