الإثنين، 23 سبتمبر 2024

07:28 م

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

النادي الأهلي

النادي الأهلي

أحمد شوقي

A A

تمكن فريق العين الإماراتي من تحقيق الفوز على فريق أوكلاند سيتي في الدور الأول من كأس إنتركونتيننتال المستحدثة على ملعب هزاع بن زايد، وتأهل لملاقاة النادي الأهلي في المرحلة التالية، لذلك بدأ الكثير من الجماهير في البحث عن موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال 

يشهد استاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل بين النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي في إطار بطولة كأس إنتركونتيننتال المستحدثة، والمقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر المقبل في الدور الثاني من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

كانت أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة عن إذاعتها لمباراة النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال المستحدثة.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال 

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الإماراتية

مع اقتراب موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال التقى المارد الأحمر مع 3 أندية الإماراتية، وهم الوصل والنصر والوحدة، في 3 مباريات من قبل، والتي من خلالها لا يعرف الأحمر الهزيمة.

كانت أول مباراة بين الأهلي والأندية الإماراتية مع نادي النصر في عام 1995، بدور المجموعات بالبطولة العربية، وفاز الأهلي وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جاءت المباراة الثانية أمام الوحدة في 2017، في البطولة العربية بدور المجموعات، وانتهت بهدفين دون رد.

المواجهة الأخيرة كانت أمام الوصل الإماراتي في 2018، في البطولة العربية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال 

نظام بطولة كأس إنتركونتيننتال

يواجه المتأهل من مباراة النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي، الفائز في ديربي الأمريكيتين الجنوبية والشمالية، في دور يعادل ما قبل نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال، ليصطدم المتأهل من تلك المواجهة بريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية بدولة قطر.

search