الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

12:28 ص

لتقدير الخسائر.. المعمل الجنائي يعاين موقع حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

جانب من الحريق

جانب من الحريق

محمد العبساوي و محمد رمضان

A A

انتقل فريق من المعمل الجنائي، لإجراء معاينة موقع حريق مبنى مكون من طابقين بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، لمعرفة أسباب الحريق، وتقدير قيمة التلفيات الناجمة عن الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على الحريق الذي اجتاح الحي الشعبي بالكامل بمدينة الإنتاج الإعلامي، والذي استمر قرابة ساعتين في ظل محاولات السيطرة بواسطة 10 سيارات إطفاء، وتجرى الآن عمليات التبريد تحسبًا لاشتعال النيران مرة أخرى.

بالمعاينة الأولية وإجراء التحريات، تبين أن سبب اندلاع النيران ماس كهربائي أدى إلى اشتعال النيران في الحي الشعبي بالكامل بمدينة الإنتاج الإعلامي.

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

تفاصيل الواقعة بدأت بورود بلاغ للواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من المقدم محمد داوود رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، يفيد باشتعال النيران في الحي الشعبي بالكامل بمدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وجارٍ إحكام السيطرة عليه.

تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات لمعاينة مكان الحريق، وقررت جهات التحقيق ندب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

جانب من الحريق
جانب من الحريق
جانب من الحريق
جانب من الحريق
search