السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 م

مدرب "الرأس الأخضر": سنقاتل أمام الفرق الكبيرة ونعرف مستوانا

بوبيستا

بوبيستا

محمود موسى

A A

تمنى مدرب منتخب كاب فيردي “الرأس الأخضر”، بوبيستا بريتو، أن يظهر فريقه جودة تعكس مستواهم في كرة القدم خلال كأس الأمم الأفريقية 2023، عقب الفوز على منتخب غانا بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وقال بوبيستا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “نحن بلد صغير جدًا، لذا علينا أن نفعل كل شيء مع الفريق، في بداية المباراة ونهايتها حاولنا دائمًا تقديم مباراة إيجابية ومحاولة الفوز، سنحت لنا عدة فرص للتسجيل، كما حظيت غانا بفرص”.

وأضاف “فوز كاب فيردي على غانا، هذا يعني الكثير بالنسبة لنا، عندما نكون على أرض الملعب، الهدف هو الفوز،  أود أن أقول إن غانا، في أول بطولة لعبنا فيها عام 2013، خرجنا من البطولة على يد غانا”.

وتابع "لدينا هدف، ونحترم جميع الفرق في مجموعتنا، ولكننا نرغب في إظهار جودة كرة القدم لدينا، نحن بالتأكيد فريق صغير، لكن لدينا الظروف اللازمة للقتال ومواجهة جميع الفرق الكبيرة في أفريقيا".

وأردف “أتيحت لنا العديد من الفرص لإنهاء المباراة، وكما قلت فإن غانا فريق عظيم وأتيحت له أيضاً الفرص لتسجيل الأهداف، أعرف أننا فائزون، لكن غانا أيضاً استحقت الفوز”.

واسترسل “نحن نعمل دائمًا كفريق، ويمتلك فريقنا العديد من اللاعبين ذوي الجودة العالية، في كل مرة نتفاعل مع فريقنا، نشجعهم جميعًا على العمل كفريق واحد لتحسين جودة لعبهم، أعتقد أنها مباراة جيدة جدًا”.

وأكمل "نعتقد أن لدينا مباراتين أخريين لنلعبهما، في الوقت الحالي، لا نعتقد أننا تأهلنا للدور التالي، لأن أي فريق يمكنه التأهل، لكننا نعرف قيمتنا، وقيمة المجموعة التي نتواجد فيها".

وأتم “حتى لو خسرنا أمام غانا، كان لا يزال لدينا الأمل في التقدم كفريق، أعتقد أن الفوز على غانا سيسمح لنا بالذهاب إلى أبعد من ذلك، لكننا كنا سنفعل نفس الشيء لو خسرنا أمام غانا”.

كاب فيردي تفوز على غانا

فاز منتخب كاب فيردي على نظيره غانا بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس الأمم الأفريقية.

وسجل جاميرو مونتيرو هدف منتخب كاب فيردي في الدقيقة 17 من الشوط الاول، بينما تعادل منتخب غانا عن طريق ألكسندر دجاكو في الدقيقة 56 من بداية الشوط الثاني، وسجل جاري رودريجز الهدف الثاني للرأس الأخضر في الدقيقة 92 .

وسيطر منتخب كاب فيردي على الكرة في معظم أحداث الشوط الأول، واهدر أكثر من فرصة على مرمى منتخب غانا، بينما حاول البلاك ستارز تحقيق الانتصار، ونجح في احراز هدف التعادل في بداية الشوط الثاني قبل أن يتمكن كاب فيردي من تحقيق الفوز.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search