الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

12:16 م

محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلا ويطارد الباعة الجائلين

جانب من الجولة

جانب من الجولة

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

استجاب محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، لشكاوى المواطنين والسائحين بشأن انتشار المتسولين والباعة الجائلين بشكل كبير في مدينة الغردقة.

وأجرى المحافظ جولة ميدانية موسعة بعدد من شوارع المدينة وعلى رأسها شارع شيري، مساء أمس الاثنين، حيث وجه بإزالة المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، لإعادة المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

وأكد محافظ البحر الأحمر، أن هذه الظواهر مرفوضة وتؤثر سلباً على صورة المدينة السياحية، ووجه بتنفيذ حملات مكثفة لإزالة الإشغالات، وترميم الانترلوك وإعادة تشغيل النافورة بممشى شيرى، وتنظيم حركة المشاة في المنطقة.

كما شدد على ضرورة تكثيف الرقابة لضمان الالتزام بالقوانين والحد من هذه المشكلات، لافتاً إلى أن هذه الجولات تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة تحسين المرافق العامة وحل شكاوى المواطنين.

كما زار المحافظ، السوق القديم خلف بيع المصنوعات، حيث اطلع على الحالة العامة للسوق واستمع لشكاوى المواطنين وأصحاب المحلات التجارية حول الإشغالات العشوائية وتواجد الباعة الجائلين.

كما شملت الجولة منطقة الهضبة والممشى السياحي، حيث تأكد المحافظ من أن الشوارع والأرصفة خالية من أي تعديات أو إشغالات تعيق حركة السياح، ووجه بضرورة استغلال المساحات بالممشى السياحى كملاعب "بادل" ، وبتكثيف الجهود للحفاظ على النظافة والنظام في هذه المناطق التي تمثل واجهة حضارية للمدينة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search