الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

08:22 م

مروان حمدي: إيهاب جلال ساعدني في الدراسة والرياضة

مروان حمدي

مروان حمدي

أحمد زهران

A A

أكد مروان حمدي، لاعب الإسماعيلي، أن المدرب الراحل إيهاب جلال كان له دور بارز في مساعدته على الالتزام بدراسته في كلية الطب. 

وأشار حمدي إلى أن جلال كان دائمًا داعمًا له، حيث شجعه على الموازنة بين كرة القدم والدراسة، مما ساعده في تحقيق النجاح في كلا المجالين.

تصريحات مروان حمدي

وقال مروان حمدي في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامي كريم حسن شحاتة: "لو سمح لي أحد الأساتذة بالتغيب عن محاضرة في كلية الطب من أجل التدريبات، كان إيهاب جلال يسمح لي بترك التدريبات لحضور المحاضرات، ويجعلني أعوض تدريباتي البدنية مساء مع المعد البدني".

وأضاف "كنت أجري اختبارات الكلية صباحا ثم أعود للعب، ولعبنا مباراة البنك الأهلي وفزنا بها".

وأوضح "قبل مباراة القناة في كأس مصر أرسل إيهاب جلال معي سائقا ليوصلني إلى الامتحان وأعادني ولعبت 120 دقيقة في المباراة ولعبت المباراة لـ 120 دقيقة وفزنا وسجلت وصنعت".

وكشف "عمر الساعي كان يغضب مني في المعسكرات لأنه يريد النوم وأنا أذاكر في الغرفة".

واختتم "أخشى أن أكون قد خذلت إيهاب جلال خلال الموسم نظرا لثقته بنا كلاعبين صغار".

مسيرة حافلة في كرة القدم المصرية

توفي إيهاب جلال يوم الأربعاء 11 سبتمبر عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد أن تعرض لوعكة صحية في بداية الشهر، مما استدعى نقله إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة.

على مدار مسيرته، خاض جلال العديد من التجارب التدريبية في الدوري المصري، حيث قاد أندية مثل مصر للمقاصة، تليفونات بني سويف، إنبي، الزمالك، المصري، الإسماعيلي، بيراميدز، وفاركو. كما كانت له تجربة خارجية في الدوري الليبي مع فريق أهلي طرابلس.

تولى جلال أيضًا قيادة منتخب مصر لفترة قصيرة في أبريل 2022، وآخر تجاربه كانت مع الإسماعيلي، حيث بدأ العمل مع الفريق في أغسطس 2023.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search