الجمعة، 27 سبتمبر 2024

10:14 م

بعد الزيادة.. مواصفات وسعر سيارة "رينو أوسترال"

سيارة رينو أوسترال

سيارة رينو أوسترال

إسلام عزام

A A

كشفت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الحصري لعلامة "رينو" الفرنسية في مصر، مواصفات وسعر سيارة "رينو أوسترال" في السوق المصري.

سيارة رينو أوسترال 

مواصفات السيارة

وتأتي السيارة بمحرك سعة 1.3 لتر، بشاحن تيربو يولد قوة قدرها 160 حصانًا مع عزم دوران 250 نيوتن.متر، وتتسارع من الصفر إلى 100 كم/ساعة في غضون 9.7 ثانية، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 6.2 لترًا لكل 100 كم.

سيارة رينو أوسترال 

المقصورة الداخلية 

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة رينو أوسترال 2022 بتصميم أنيق ومبتكر يجمع بين الراحة والتكنولوجيا الحديثة. ويضم لوحة العدادات تحتوي على تطعيمات من الخشب الصناعي وفتحة تهوية عريضة تمتد على عرض مقعد الراكب، مع نظام إضاءة محيطة بأشرطة ضوئية تمتد عبر الجزء العلوي من لوحة العدادات وحول مقابض الأبواب.

المقصورة الداخلية لسيارة رينو أوسترال 

ويتميز الكونسول الوسطي بتصميم مستوحى من تصميم الطائرات وصناعة الساعات الفاخرة، مع مسند يد منزلق يمكن دفعه للأمام والخلف للكشف عن شاحن هاتف ذكي لاسلكي أو صندوق تخزين كبير به حاملات أكواب.

وصممت بمجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة متصلة بنظام معلومات وترفيه عمودي مقاس 12 بوصة يسمى “أوبن آر”، والذي يدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى وظيفة بحث جوجل وخرائط جوجل.

المساحة الداخلية: تم تصميم الجسم بدون سنام مركزي في الخلف، مما يحسن مساحة القدم للركاب في المقعد الأوسط. يمكن أيضًا أن ينزلق المقعد الخلفي للخلف وللأمام لمنح الأولوية لمساحة الصندوق الخلفي أو مساحة الأرجل الخلفية حسب الحاجة.

تجهيزات الأمان والسلامة

وصممت السيارة، بمجموعة من مواصفات الأمان القياسية، تشمل، نظام حزام الأمان الذكي مع قابلية التعديل للطول والارتفاع، حزام الأمان الثلاثي النقاط للمقاعد الأمامية والخلفية.

سيارة رينو أوسترال 

أنظمة المساعدة للسائق مثل نظام استقرار إلكتروني يعمل على ضبط السيارة في الظروف الصعبة ونظام تحذير التصادم الأمامي لتنبيه السائق في حالة الخطر المحتمل للتصادم.

ست وسائد هوائية أمامية وجانبية وسائرية، بالإضافة إلى وسادة هوائية بين السائق والراكب في الفئات الأعلى، بالإضافة إلى نظام مانع انغلاق الفرامل (ABS) وبرنامج توزيع قوة الفرامل الإلكترونية (EBD).

أسعار سيارة أوسترال 

الفئةالسعر القديمالسعر الجديدقيمة الزيادة
Evolution (A/T) 1.3 Turboمليون و440 ألف جنيهمليون و535 ألف جنيه95 ألف جنيه
Techno (A/T) 1.3 Turboمليون و660 ألف جنيهمليون و735 ألف جنيه75 ألف جنيه
Iconic (A/T) 1.3 Turboمليون و770 ألف جنيهمليون و845 ألف جنيه75 ألف جنيه
Esprit Alpine (A/T) 1.3 Turboمليون و880 ألف جنيهمليون و955 ألف جنيه75 ألف جنيه
Esprit Alpine-Black Edition (A/T) 1.3 Turboمليون و890 ألف جنيهمليون و975 ألف جنيه85 ألف جنيه
search