الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:20 ص

بعد حريق مدينة الإنتاج.. سيد فؤاد يكشف مصير "الحب كله"

حريق مدينة الإنتاج الاعلامي

حريق مدينة الإنتاج الاعلامي

ندى إبراهيم

A A

كشف السيناريست سيد فؤاد، مؤلف فيلم "الحب كله"، مصير العمل بعد الحريق الذي طال الديكورات الخاصة به، أمس، في مدينة الإنتاج الإعلامي.

حريق مدينة الإنتاج الاعلامي

سيد فؤاد قال في بيان صحفي: “أكد لي المنتج أن الحريق نشأ في أحد المخازن وانتشر إلى بعض الديكورات، بما في ذلك ديكور مسلسل (جعفر العمدة) الذي لا يزال موجودًا، كان الحريق في طريقه إلى ديكور فيلمنا (الحب كله)، الذي كان من المفترض أن نبدأ تصويره صباح الأربعاء، لكن هذا الحريق أخر انطلاق التصوير”.

وأضاف: “لا نعلم حتى الآن أسباب الحريق، وذلك حتى تنتهي جهات التحقيق من عملها، كنا نأمل أن تتمكن الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى ديكورات أخرى، هذا الحريق سيتسبب في تأخير تصوير الفيلم ويعقّد حساباتنا في بدء العمل، خاصةً أن لدينا ممثلين لديهم تعاقدات مع أعمال أخرى، مثل إلهام شاهين ومصطفى أبو سريع ومحمود حافظ ورحمة أحمد وإلهام صفي الدين”.

فيلم “الحب كله”

كما أكد سيد فؤاد أن منتج الفيلم، شريف مندور، والمخرج، خالد الحجر، والمخرج المنفذ، ناصر زيدان، يعملون على إيجاد حلول سريعة، نظرًا لارتباطات الممثلين مع أعمال أخرى.

وأعرب فؤاد عن شكره لنقابة المهن السينمائية على دعمها ومساندتها لنا، حيث أرسلوا لنا خطاب دعم، وتمنى أن يتواجد رجال الحماية المدنية في جميع مواقع التصوير، لضمان سرعة الاستجابة في حال حدوث أي مشكلة أو أزمة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search