الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:31 ص

إخلاء سبيل 7 متهمين في واقعة حاوية المخدرات ببورسعيد

جانب من المضبوطات

جانب من المضبوطات

شاما الريس

A A

أعلن المستشار أحمد بدر، محامي المتهمين الأربعة في واقعة حاوية المخدرات بمحافظة بورسعيد، أن جهات التحقيق أخلت سبيل 7 من 9 متهمين مصريين تم ضبطهم، بعد تحقيقات استمرت 8 ساعات.

وصرح أحمد بدر، بأن المتهمين تم عرضهم على نيابة الميناء ببورسعيد، وجاءت أقوالهم أمام جهات التحقيق بأنهم لا علاقة لهم بمحتوى الحاوية من مواد مخدرة، وبعدما ثبت ذلك أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيلهم، بينما تم التحفظ على اثنين من المتهمين لعرضهما على جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.

وأشار إلى أن المتهمين هم: المستخلص الجمركي، وصاحب البطاقة الاستيرادية، ومتعاملين بمكتب المستخلص، ومساعد المستخلص، موضحا أن هناك متهمين غير معروف عددهم جار ضبطهم، كما يجري اتخاذ الإجراءات لضبط 3 متهمين أجانب بواسطة الإنتربول الدولي.

وأكد أن النيابة قررت إجراء التحريات اللازمة والشاملة من قبل مكتب مكافحة المخدرات حول الواقعة وملابساتها.

وأعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق، عن ضبط 9 من عناصر التشكيل، وتم ضبط حاوية بميناء بورسعيد عثر بداخلها على 200 كيلو جرام من عقار الكبتاجون المخدر و40 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، و6 كيلو جرام لمخدر البودر الحشيش الاصطناعي، قُدرت قيمتها المالية بنحو 1.5 مليار جنيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم التنسيق مع شرطة الإنتربول لضبط باقي عناصر التشكيل الهاربة خارج البلاد، وهم 3 متهمين من جنسيات مختلفة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search