الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:07 م

رجل يتهم جارته بالاعتداء عليه بـ"مسدس مياه".. لن تصدق العقوبة!

مسدس ماء

مسدس ماء

ياسمين محمد النجار

A A

في واقعة طريفة وغريبة من نوعها في الوقت نفسه، اتهم رجل جارته بالاعتداء عليه جسديًا، بسبب رشه بمسدس ماء.

اعتداء بمسدس ماء

في الأول من سبتمبر الجاري، اتهم رجل كندي جارته البالغة من العمر 58 عامًا بالاعتداء عليه جسديًا، لتفاجأ الجارة وزوجها بقدوم الشرطة إلى باب منزلهما، لإعلامهما بشكوى الجار.

الزوجة الخمسينية تدعى ويندي واشيك، تعمل كمساعدة تعليمية بمدينة سيمكو بولاية أونتاريو الكندية، كانت تلعب مع أطفالها في حديقتها الخلفية، خلال إقامتهم لحفل شواء، وبينما تلعب مع الأطفال بمسدس للمياه، أصاب رذاذ الماء صدر الجار في البيت المجاور.

 كان الجار خلال هذا الوقت يقوم بجز العشب الضار من الباحة الخلفية لمنزله، ظل الرجل يصرخ في وجهها بسبب ذلك، ما جعل واشيك تعتذر للجار مرات عدة، وظنت أن الموضوع انتهى عند ذلك، إلا أنها تفاجأت أن جارها توجه للشرطة واتهمها بالاعتداء الجسدي.

إبلاغ ساخر

وفقًا لموقع Oddity Central، فالرجل أقدم على تقديم بلاغ ضد جارته بالاعتداء الجسدي، بعد حدوث الموقف مباشرة، فبعد دخوله لمنزله اتصل بالشرطة مباشرة للإبلاغ عن المرأة، وادعى أنه تم الاعتداء عليه من قبل شخصين، وقام أحدهما بالاعتداء عليه بواسطة مسدس، بعد ذهاب الشرطة لويندي للتحقيق معها، تأكدت الشرطة من أقوالها أن المسدس الذي كان يشير له الرجل في بلاغه ما هو إلا مسدس ماء، وهو يخص أحد الأطفال.

بعد انتشار قصة واشيك في الإعلام، طلب مراسلون محليون التأكيد  على أن السلاح المستخدم في البلاغ مسدس ماء، إثر ذلك صرح المتحدث باسم شرطة مقاطعة أونتاريو أنه من غير المناسب الرد على مثل تلك القضية.

ورغم كل ذلك، إلا أن القضية لا تزال جارية، ولم يبت في أمرها حتى الآن، ما خلف خسائر فادحة على واشيك بسبب عملها في إحدى المدارس ذات التوجيه الديني المتحفظ، وتم إيقافها إلى حين تسوية القضية مع جارها.
 

search