الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:15 م

على خطى "لاسي".. كلب "ضاضا" يبكي ولا يأكل

كلب"ضاضا" حزين على فراق صاحبه

كلب"ضاضا" حزين على فراق صاحبه

ندى إبراهيم

A A

في مشهد تقشعر له الأبدان من وفاء كلب الطفل “ضاضا”، نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، الذي رحل يوم 21 سبتمبر الجاري، حيث امتنع الكلب عن الطعام والشراب، وامتلأت عيناه بالدموع.

كلب الطفل ضاضا

أوفى من الإنسان

الكلب أصيب بالكسل والحزن، بعدما كان يعيش بشكل طبيعي، وذلك حزنًا منه على وفاة صاحبة، الذي كان يطعمه من أكله الخاص، كما ظهر في أحدث مقاطع الفيديو التي كان يشاركها “ضاضا” عبر حساباته على السوشيال ميديا.

فيلم “ الكلبة لاسي”

يجسد “كلب” ضاضا في هذا المشهد، صفات نظيره في فيلم “الكلبة لاسي” الشهير، المحبوب بشدة من الأسرة التي تمتلكه كأنه أحد أفرادها، وفي وقت من الأوقات مرت الأسرة بأزمة مالية طاحنة، ما تطلب بيع الكلب للخروج من الأزمة.

الكلبة لاسي

قصة الفيلم

ودّعت الأسرة كلبها الأليف وسط حالة من الحزن والدموع، ليبتعد الكلب عن نطاق الأسرة، ومرت الأيام، وفي وسط حالة الحزن التي تمر بها الأسرة، كان يحاول (لاسي) العودة إلى مكانه الأصلي، وأسرته الأصلية، وخضع الكلب لرحلة شاقة بالأميال حتى وصل إلى أسرته القديمة ومكانه الأصلي، ما أعاد الفرحة والبهجة إلى قلوب أفراد الأسرة مجددًا.

سقط من الطابق الـ11

وتوفي رضا إسماعيل الليثي (9 أعوام)، يوم 21 سبتمبر الجاري، إثر سقوطه من الطابق الحادي عشر.

وكان رضا أو “ضاضا” كما كان يناديه أفراد أسرته يقف أعلى "كنبة" في "بلكونة" منزل جدته، وفي أثناء ذلك سقط واصطدم بالتكييف في الطابق التاسع، ما أدى إلى تهشم جمجمته قبل أن يرتطم جسده بالأرض.

نجوم الفن

يُذكر أن عددًا من نجوم الفن، نعوا نجل المطرب إسماعيل الليثي، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن حزنهم العميق، من بينهم تامر حسني، وفيفي عبده، إلى جانب المطرب طارق الشيخ، ومؤدي المهرجانات حمو بيكا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search