الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

06:17 م

"مأجر ومابعتِش".. أول رد من النائب زكي عباس بعد "خناقة الشقة"

عقارات وسط البلد

عقارات وسط البلد

روان عبدالباقي

A A

تلقى قسم شرطة الدقي بالقاهرة، أمس، اتصالًا هاتفيًا من أحد سكان العقارات يستنجدون بالشرطة لفض مشاجرة بين رجل أعمال سوداني عمره 56 عامًا، وسيدة تحمل الجنسية الأمريكية وأصدقائها، إذ تبيّن شراء الطرف الأول شقة بينما الطرف الثاني يستأجرها لمدة 25 سنة من مالكها الأصلي.

مشاجرة على شقة

وقال رجل الأعمال السوداني، إنه اشترى الشقة من سيدة تُدعى “نيفين.ح”، بموجب توكيل بيع رسمي بـ13 مليون جنيه، حيث قامت نيفين بشراء الوحدة في وقت سابق من مالكها الأصلي زكي عباس عضو مجلس النواب عن الجيزة والدقي والعجوزة بمبلغ 1.5 مليون جنيه.

وقالت السيدة الأمريكية إنها استأجرت الشقة من زكي عباس، لمدة 25 سنة مقابل 21 مليون جنيه دفعت منهم 12 مليون جنيه في 7 يناير الماضي، وبعد ذلك حررت أجهزة الأمن محضرًا بالواقعة، ليتم عرض الطرفين على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

المالك الأصلي ينفي

ونفى عضو مجلس النواب زكي عباس، قيامه ببيع شقته التي حدثت بسببها المشاجرة، موضحًا: “أنا قمت بتأجير الشقة لسيدة مصرية أمريكية لمدة 25 سنة، لكن لم أبِعها لسيدة تدعى نيفين أو حتى رجل أعمال سوداني، وهذا الكلام غير صحيح على الإطلاق”.

وأضاف عباس في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، أنه المالك الأصلي للشقة منذ أن اشتراها في عام 2016 من شركة دلتا للاستثمارات العقارية، وقام بتأجيرها للسيدة الأمريكية لمدة 25 عامًا.

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة العميد محمد ربيع، يفيد بتلقي قسم شرطة الدقي برئاسة المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث الدقي، بلاغًا بنشوب مشاجرة بأحد الشوارع.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن نشوب مشاجرة بين طرف أول “معتصم.م” (56 عامًا)، رجل أعمال سوداني، وطرف ثاني “منى.ع”، تحمل الجنسية الأمريكية بسبب خلاف على وحدة سكنية.

search