الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

10:19 م

إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كسرت حاجز الستر في البيوت

إسلام إبراهيم

إسلام إبراهيم

إسراء العدلي

A A

عبر الفنان إسلام إبراهيم عن استيائه من طريقة استخدام الشباب والمراهقين لمواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث عن التأثير السلبي لها.
وقال إبراهيم، خلال لقائه في برنامج it’s showtime الذي تقدمه الإعلاميتان دينا حويدق، وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: "الأجيال الحالية تفتقد للانغلاق الأسري كما كان الحال في الأجيال القديمة، الجيل الحالي لديه مشكلة مع السوشيال ميديا؛ لأنها كسرت حاجز الستر داخل البيوت".
وتابع:" الأشياء التي تبقى داخل البيوت يمكن حلها بسهولة، على عكس التي تظهر للناس، فينبغي على الجيل القديم أن يكون متطورًا؛ لكي يتواصل مع الأجيال الجديدة".

أعمال إسلام إبراهيم 

يُشار إلى أن الفنان إسلام إبراهيم اشتهر كأحد الوجوه الشابة الصاعدة في برنامج "ساترداي نايت لايف بالعربي"، لتتوالى لاحقًا مشاركاته في العديد الأفلام والمسلسلات.

فيلم عنب

أحدث أعمال الفنان إسلام إبراهيم فيلم "عنب" الذي بدأ عرضه في دور العرض المصرية في الساعات القليلة الماضية.
يدور الفيلم في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة.


أبطال فيلم "عنب"


يشارك في بطولة فيلم "عنب" أيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ونور قدري، وتوني ماهر، ومحمود حافظ، و عدد من ضيوف الشرف منهم: محمد رضوان، ولطفي لبيب، وسامي مغاوري، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:18 AM
    الفجْر
  • 06:45 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:13 PM
    العَصر
  • 06:47 PM
    المَغرب
  • 08:04 PM
    العِشاء
search