الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:25 ص

قرار عاجل ضد سائق أوبر المتهم بالتحرش بسيدة في الدقي

تعدي على سيدة - أرشيفية

تعدي على سيدة - أرشيفية

أحمد عبد الباري

A A

أمرت جهات التحقيق المختصة، بحبس سائق أوبر المتهم بالتحرش بسيدة في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الشمال العميد محمد ربيع يفيد فيه بتلقي رئيس مباحث الدقي المقدم حسام العباسي، بلاغ من “ياسمين. ص” (25 سنة)، محاسبة، مفاده تضررها من شخص مجهول، يستقل سيارة ماركة “شيفرولية أوبترا” لقيامه بالتحرش بها جسديًا أثناء سيرها في الجهة المقابلة للمركز القومي للبحوث، وفر هاربًا.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على سائق أوبر لاتهامه بالتحرش بسيدة، عن طريق ملامسة مناطق حساسة من جسدها بمنطقة الدقي.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة من سيدة مقيمة بمحافظة القاهرة بتضررها من قائد إحدى السيارات لا تعلم بياناته، لتحرشه بها حال مروره بجانبها أثناء سيرها بدائرة القسم وفر هاربًا.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة انه تبين أنه يدعى “أحمد.م”، (34 عامًا)، سائق يعمل على أحد تطبيقات النقل الذكي، مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search