الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:16 ص

والدة سهيلة فرحات: حابسة نفسها بالبيت وبلاغات للنيابة و"الأعلى للإعلام"

التيك توكر سهيلة فرحات

التيك توكر سهيلة فرحات

داليا أشرف

A A

كذّبت والدة التيك توكر سهيلة فرحات، المشهورة بـ"كائن النوتيلا"، ما أُثير حول ابنتها، كما نفت وجود أي صلة تربط ابنتها بصاحبة قناة “وحش الكون” وابنتيها، المتهمات في قضايا تحريض على الفسق والفجور، أو أنها تم القبض عليها.

سهيلة فرحات كائن النوتيلا

وقالت والدة سهيلة فرحات، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن ابنتها نُشرت صورها في مواقع صحفية عدة عن طريق الخطأ، مضيفة أنها ليس لها علاقة إطلاقا بالقضية المنتشرة، ولا تقوم بأي فعل فاضح، متابعة: "بنتي محترمة ومتربية ومتعلمة ومش عارفة إزاي نشروا صورتها بدون سند".

بلاغ للنائب العام

وأضافت والدة سهيلة، أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام والمجلس الأعلى للإعلام لرد حق ابنتها سهيلة فرحات، البالغة من العمر 24 عاما، بعدما دخلت في حالة نفسية سيئة نتج عنها مكوثها في المنزل وترك دراسة الماجستير.

وأوضحت أن سهيلة تخرجت في كلية الفنون الجميلة، وتدرس حاليًا الماجستير وتُجهز خطتها لدراسة الدكتوراه، مشيرة إلى أن محامين عدة تطوعوا للدفاع عنها ضد كل من نشر صورها بالخطأ، واصفين إياها بناشرة مقاطع خادشة للحياء، متوعدة: "مش هسكت ولا هسيب حق بنتي".


قناة “وحش الكون”

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، بينت استغلال سيدة صاحبة قناة “وحش الكون” لابنتيها، من خلال تصوير مقاطع فيديو وبث صور خادشة للحياء العام من أجل التربح من تطبيقات تيك توك ويوتيوب وتحقيق نسب مشاهدات عالية.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطهم بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بحافظة الإسكندرية، وبحوزتهم مبالغ مالية بالعملات الأجنبية والمحلية، بالإضافة إلى 3 هواتف محمولة بفحصهم فنيًا تبين احتوائهم على مقاطع تؤكد نشاطهم المخل وأدوات التصوير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search