الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

"روايتك ليست مكتملة" وكيل العقيدي يرد بقوة على مانشيني

نواف العقيدي

نواف العقيدي

محمود موسى

A A

رد جراح الظفيري، وكيل أعمال لاعب المنتخب السعودي، نواف العقيدي، على تصريحات المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة عمان في كأس آسيا 2023.

ويواجه منتخب السعودية نظيره عمان في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات بكأس آسيا 2023 في السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي. 

وقال وكيل أعمال نواف العقيدي عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الإجتماعي على منصة “إكس”: “قرأت تصريحات مدرب منتخبنا السعودي السيد مانشيني وبصفتنا وكلاء الحارس نواف العقيدي، فإننا وقبل كل شيء نتمنى التوفيق لمنتخبنا السعودي في مشواره في البطولة والذي سيبدأ غداً بإذن الله".

وأتم “فالمنتخب يستحق من الجميع الدعم والمؤازرة في هذا الوقت المهم، وأما عن تصريحات المدرب فإننا نؤكد بأننا نحترم قرارت السيد مانشيني الفنية، ولكن تصريحاته التي خرجت للإعلام لم تكن روايتها مكتملة وفيها حلقة مفقودة”.

مانشيني: ثلاثي المنتخب يلعبون من أجل أنفسهم

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة “استبعاد سلمان الفرج بسبب رغبته في عدم خوض مباريات ودية ولم ينضم إلينا في بداية المعسكر، أنا الوحيد الذي يقرر مشاركة لاعب من عدمه ومدة لعبه ومتى”.

وتابع “أما الظهير الأيمن سلطان الغنام قال لي إنه لا يشعر بالسعادة باللعب معنا، وطلب اللعب الأساسي، وهذا بالتأكيد من حقي كمدير فني، أما الحارس نواف العقيدي، أخبرني أنه سيأتي إلى المعسكر ولم يأت بعدما طلب من مدرب الحراس المشاركة بشكل أساسي وإلا سيرحل عن صفوف المنتخب”.

وأردف "لا أعلم لماذا فعل ذلك، لا يوجد أحد داخل المنتخب يعلم التشكيل الأساسي للمباراة المقبلة أمام عمان في افتتاح البطولة، كما إنني أريد لاعبين يقاتلون من أجل منتخب السعودية فقط ولا يلعبون من أجل أنفسهم".

وأوضح "هذه أسباب استبعاد الثلاثي بوضوح تام وأتمنى ألا يسألني أحد عنهم مرة أخرى، منتخب السعودية أكبر من أي لاعب".

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة السادسة رفقة كل من تايلاند وقيرجستان وعمان، وقد توج الأخضر بكأس آسيا 3 مرات من قبل في نسخ 1984، 1988، 1996، ويعد ثالث أكثر فريق شارك في البطولة برصيد 11 مرة خلف الصين 13 مرة، وإيران 15 مرة.

search