الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:24 ص

"لا يستطيع دفع راتبه".. وكيل راموس يرد على انتقاله إلى الزمالك (خاص)

سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

محمود صبري

A A

نفى وكيل نجم ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، سيرجيو راموس، أي مفاوضات رسمية مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، للحصول على خدمات الدولي الإسباني.

ارتبط راموس بالانتقال إلى نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، بعد أن أدعى وكيل اللاعبين عمرو زعلوق في وقت سابق تواصله مع شقيق نجم ريال مدريد السابق، واستطلاق رأيه في إمكانية انتقاله إلى الفريق المصري، زاعما أن الأمر لقي قبولا عنده.

أكدت شركة "RR-Soccer Management Agency"، وكيل سرجيو راموس ويترأسها شقيقه “رينيه، في تصريحات خاصة لـ”تليجراف مصر"، أي مفاوضات رسمية مع الزمالك.

قالت الوكالة إن مسؤولي نادي الزمالك لم يرسلوا أي عروض رسمية لضم المدافع الإسباني، كما أن الراتب الذي يحصل عليه “راموس” لن يناسب إمكانيات النادي في الوقت الحالي.

أضافت، أن آخر الفرق التي تحدثت بشكل رسمي للحصول على خدمات راموس كانت من الدوري السعودي، تحديدًا “العروبة”، ولكن بعض التفاصيل الصغيرة أوقفت المفاوضات بين الطرفين.

تابعتأن راموس لم يرتبط في وقت سابق بنادي النصر السعودي كما أدعى البعض، ولكن اللاعب ردد اسمه من بعض الوكلاء داخل المملكة العربية السعودية.

اختتمت الوكالة بأن فريق آيك أثينا اليوناني طلب الحصول على خدمات راموس من خلال أحد الوسطاء، ولكن لم يتواصل معهم بشكل رسمي أيضًا للحصول على خدماته.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:19 AM
    الفجْر
  • 06:46 AM
    الشروق
  • 12:46 PM
    الظُّهْر
  • 04:11 PM
    العَصر
  • 06:45 PM
    المَغرب
  • 08:02 PM
    العِشاء
search