الجمعة، 04 أكتوبر 2024

08:09 م

"إليسا وأحمد سعد".. 4 نجوم في حفل ضخم قريبًا

نجوم الغناء في حفل جماعي

نجوم الغناء في حفل جماعي

ميرونا سامي

A A

يستعد مسرح أرينا الكويت لأضخم حفلات موسم الكويت 2024 من خلال تواجد 4 نجوم دفعة واحدة يوم 25 أكتوبر المقبل تحت شعار رباعية الموسم.

نجوم الغناء

حفل رباعي

الحفل يضم كلا من الفنان رامي صبري والفنان أحمد سعد والفنان بهاء سلطان والفنانة إليسا للمرة الأولى معا على مسرح واحد بالكويت في حفل من إنتاج وتنظيم باشا جروب لحسين موسى.

وأعدت شركة باشا جروب المنظمة للحفل خطة مميزة لإقامة الحفل الضخم المقرر أن يمتد إلى 5 ساعات متواصلة يقدم فيها الفنانين أغانيهم التي أحبها الجمهور وتفاعلوا معها على مدار السنوات الماضي.

 يقام الحفل على جولتين الأولى يتواجد فيها رامي صبري وبهاء سلطان والجولة الثانية يتواجد فيها أحمد سعد وإليسا.

وحرصت الجهة المنظمة للحفل على اختيار الفنانين الأكثر قربا من الجمهور ووفقا لذوق الجمهور الكويتي والعربي، ومن المقرر أن يضم الحفل مجموعة كبيرة من المفاجئات للجمهور، وفتحت الشركة المنظمة للحفل باب حجز التذاكر للجمهور خلال الساعات الماضية.

قصة حب إليسا

وكانت إليسا، قد كشفت قصة الحب التي تعيشها خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست "Big Time"، قائلة، "حبيبي أكبر مني بعامين، أو ثلاثة، وهو غني لكن مش لبناني، عنده شعر شايب وجميل، ومش بشوفه على طول لأنه عايش بره بالخارج، بس إحنا على تواصل مع بعض دايمًا".

أحمد سعد

ومؤخرا، أعلن الفنان أحمد سعد خلال حفل زفاف ابن الإعلامية بسمة وهبة بإيطاليا، عودته إلى طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني، وإقامة فترة خطوبة تمهيدا للزواج.

آخر أعمال رامي صبري

تعد أغنية “على بالي”، هي آخر أعمال رامي صبري، التي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع "يوتيوب"، ونجحت في تحقيق نجاح كبير، ومشاهدات مرتفعة.

الأغنية من كلمات مصطفى مدكور، وألحان رامي صبري ومحمد علي، وتوزيع رامي يسا، ومكس ماستر أمير محروس.

آخر أعمال بهاء سلطان

آخر أعمال بهاء سلطان أغنية مسلسل "كوبرا"، وهي من كلمات وألحان الموسيقار محمود طلعت.

 

search