الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:42 ص

سارة نخلة تُخطّب لـ"مجهول" بخاتم ألماظ

سارة نخلة وخطيبها

سارة نخلة وخطيبها

مي فهمي

A A

كشفت الممثلة ومقدمة البرامج السورية الفنانة سارة نخلة عن خطبتها على شاب “دون الكشف عن هويته”، ونشرت صورة لهما لم يظهر فيها وجهه.

ونشرت سارة نخلة عبر حسابها على موقع وتطبيق Instagram فيديو تضمن لحظات عرض خطيبها عليها الارتباط والزواج بطريقة رومانسية على شاطئ البحر، حيث كتب كلمة "هل تتزوجيني؟"، معقبة على الفيديو "قلت نعم".

وظهرت سارة مع خطيبها في البداية على يخت وبعدها قرر ربط عينيهاـ ليفاجئها بالتحضيرات، ووقف على شاطئ البحر ليتقدم لخطبتها.

سارة نخلة، مذيعة وممثلة سورية، درست في كلية الصيدلة ثم انتقلت إلى مصر في عام 2013، رفض أهلها توجهها إلى الوسط الفني، لكنها وجدت تشجيعا من والدتها ثم بدأت العمل مذيعة وشاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب، وحصلت على لقب وصيفة ملكة جمال العرب 2015.

كان لسارة نخلة تجربة زواج سابقة من الممثل المصري أحمد عبدالله محمود، وانفصلا في أكتوبر 2018.

وكانت وصلت الخلافات بينهما إلى اتهام سارة نخلة لزوجها بأنه ضربها، ليصدر في يناير 2019 حكم ضده بحبسه لمدة 3 أشهر مع تغريمه كفالة 200 جنيه لإيقاف التنفيذ.

فيما اتهمها أحمد عبد الله محمود بالتعدي بالضرب على والدته السيدة "حنان حماد البمبي"، لكن المحكمة برأتها، وفي مارس 2019 حصل أحمد عبد الله محمود على البراءة من تهمة الاعتداء بالضرب على زوجته، بعدما قبلت المحكمة المعارضة التي قدمها.

ورغم التكتم على تفاصيل ما حدث بينهما، قررت سارة نخلة الكشف عن سبب طلاقها، وقالت في حوار  صحفي لها إنها انفصلت عن زوجها بعد زواج دام 4 سنوات بسبب خيانته المتكررة لها.

جدير بالذكر أن سارة شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسلي “كلبش” و"حكايتي" الذي قدم عام 2019، وتنطلق الأحداث في إطار من التشويق الدرامي المثير.

وكانت آخر أعمال سارة نخلة مسلسل القاهرة كابول بشخصية "حُرّة" الغجرية.

search